السبت 3 اغسطس 2024

رئيس غرفة صناعة الملابس يفتتح معرض "نيلي كيدز فاشون"

محمد عبد السلام _ غرفة الملابس

اقتصاد3-8-2024 | 12:41

آية أشرف

افتتح رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات باتحاد الصناعات محمد عبد السلام، اليوم السبت، معرض "نيللي كيدز فاشون"، والذي يستمر حتى الرابع من أغسطس الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويعد المعرض أحد أكبر التجمعات لصناع ملابس الأطفال في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط، كما يعد أهم قنوات التواصل بين المصنعين والتجار، ويعد من الوسائل المتميزة لزيادة مبيعات المنتجات المحلية إلى الدول الخارجية وزيادة النقد الأجنبي، وهو ما يتماشى مع سياسة الدولة المصرية على تشجيع التصدير وزيادة حصيلة الصادرات، وذلك وفقا لبيان صادر عن غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات باتحاد الصناعات.

واستعرض البيان أقسام المعرض التي شملت ملابس الأطفال بمُختلف أنواعها لجميع المراحل العمرية وإكسسوارات الأطفال (أولاد - بنات)، ومستلزمات الأطفال الرضع والحمل والرضاعة والأثاث وغرف الأطفال، بالإضافة إلى مستلزمات إنتاج الملابس الجاهزة.

ويستقبل المعرض جميع المتخصصين في مجال صناعة وتجارة الملابس والمصدرين والمستوردين وأصحاب المكاتب التجارية، ويوفر خطوط مواصلات مجانية لنقل الزوار من مختلف المحافظات ومن الميادين العامة بمحافظة القاهرة.