السبت 3 اغسطس 2024

مكتب التنسيق الفرعي بجامعة قناة السويس يستعد لاستقبال طلاب الثانوية العامة

رئيس جامعة قناة السويس ناصر مندور

محافظات3-8-2024 | 13:06

دار الهلال

أكد رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور،رفع درجة الاستعداد القصوى بمكتب التنسيق الفرعي بالجامعة لاستقبال الطلاب الناجحين في الثانوية العامة.

ووجه رئيس الجامعة في بيان اليوم السبت، بتوافر كافة الإمكانيات اللازمة لتسهيل عملية تسجيل الرغبات للطلاب وتوفير بيئة ملائمة للطلاب وأولياء الأمور والمرافقين.

ومن جانبه أوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد عبد النعيم، أن الجامعة قامت بتهيئة أماكن انتظار مريحة بالإضافة إلى تجهيز قاعات مخصصة للتسجيل اليدوي والإلكترونية بما يضمن سرعة وكفاءة الخدمة المقدمة للطلاب، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن هناك عناية خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تخصيص قاعة لهم مزودة بكافة المستلزمات. 

من جهته أشار رئيس مكتب التنسيق، الدكتور تامر شوقي ، إلى أهمية التنسيق الجيد بين جميع الجهات المعنية لضمان سير عملية التسجيل بسلاسة.

وقال إنه تم تدريب فريق العمل على التعامل مع جميع الطلاب بكفاءة واحترافية بجانب توافر الخدمات الطبية لمواجهة أي طارئ أثناء فترات التسجيل فضلا عن تجهيز استمارات تسجيل الرغبات وتوفير 40 جهاز كمبيوتر لتيسير عملية التسجيل الإلكتروني، في إطار التزام جامعة قناة السويس بتقديم أفضل الخدمات التعليمية والمساعدة للطلاب مما يساهم في تحقيق أهدافهم الأكاديمية.