السبت 3 اغسطس 2024

وزير التموين: لدينا استعداد للتوسع في المشروعات والمنافذ لخدمة أهالي مطروح

جانب من اللقاء

اقتصاد3-8-2024 | 16:02

دار الهلال

أكد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية حرصه على الزيارة الميدانية لمطروح ولقاء نواب الشعب والغرفة التجارية بالمحافظة ومتابعة جودة الخدمة ومتابعة الأسعار مع دعم وزارة التموين لمواجهة أي احتياجات أو مطالب والتواجد المستمر.

 

وقال وزير التموين إن ذلك يأتي بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية حرصًا على الجودة في الخدمة والتيسير على المواطنين، مع الاستعداد للتوسع في المشروعات والمنافذ وزيادة بالمحافظة والترحيب بكافة المقترحات لخدمة أهالي المحافظة.

 

جاء ذلك خلال لقاء الوزير مع مختار جبريل رئيس الغرفة التجارية بمطروح وأعضاء الغرفة وذلك بحضور خالد شعيب محافظ مطروح وأعضاء الهيئة البرلمانية لمجلس النواب والشيوخ بمطروح و أشرف إبراهيم السكرتير العام والعمدة عبدالكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح وقيادات وزارة التموين والتجارة الداخلية، وتم عرض فيديو عن تاريخ إنشاء وجهود الغرفة التجارية بمطروح في خدمة أهالي المحافظة.

 

ووجه محافظ مطروح الشكر لجهود مشاركة الغرفة التجارية بمطروح في مبادرات تخفيض الأسعار واستمرارها والحرص على دعم جهود المحافظة في التخفيف عن أعباء المواطنين مع التواصل المستمر بالتنسيق والتعاون مديرية التموين بمطروح خاصة وقت أي أزمات ولم تعانى مطروح من نقص أي سلع خلال الفترة الماضية.