الأحد 4 اغسطس 2024

ضبط 154 مخالفة متنوعة في حملات على المخابز والأسواق بالدقهلية والغربية

المخابز

محافظات4-8-2024 | 13:59

دار الهلال

نظمت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية عدة حملات مكثفة على المخابز والأسواق في 8 مراكز بنطاق المحافظة على عدد 200 مخبز وأسفرت عن ضبط 111 مخالفة متنوعة.

وقال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة علي حسن اليوم الأحد، إن المخالفات منها 99 في مجال الرقابة على المخابز و12 مخالفة متنوعة في مجال الرقابة على الأسواق، وتم التحفظ على المضبوطات وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها، مشيرا إلى أنه تم المرور على المستودعات ومحطات الغاز وشركات الجملة بالمراكز الـ8 لمتابعة الأرصدة الاستراتيجية.

وفي الغربية، تابع محافظ الغربية أشرف الجندي، نتائج الحملة التفتيشية المفاجئة فجر اليوم على المخابز البلدية بمدينتي زفتى والسنطة وقرى مسهلة والمنشأة الكبرى والسنطة البلد، والتي أسفرت عن تحرير 43 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة، وقامت بها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق.

وأكد أشرف الجندي، استمرار الحملات التفتيشية المكبرة والتي تبدأ عملها يوميا من الخامسة فجرا، لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي المطابق للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين، مؤكدا على بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.