الإثنين 5 اغسطس 2024

كمال أبو رية: ضربت غادة عبد الرازق بالقلم في «سوق العصر» وكان حقيقي

كمال أبو رية

فن4-8-2024 | 23:25

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان كمال أبو رية عن رأيه في مسلسل سوق العصر" قائلا إنه من أجمل الأعمال التى قدمها، فهو من المسلسلات التي أجري عنها دراسات نقدية كثيرا في مصر أو خارج مصر مثل المغرب ودول الخليج.

جاء ذلك بعدما تحدث الفنان كمال أبو رية خلال هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلاً :"المسلسل كان في غاية الأهمية والعمق لدرجة أنه لفت أنظار النقاد وقدمت شخصية بها عدة انفعالات والمشاهد التي كانت تجمعني مع أحمد عبد العزيز كانت ممتعة للغاية والمسلسل لاقى على نجاحاً كبيراً وقت عرضه وحتى وقتنا الحالي".

وأشار أبو ريه إلى صفعه الفنانة غادة عبد الرازق بالقلم على وجهها، بأن المشهد كان حقيقى، قلم يكن ارتجاليا أو مكتوب فى النص، معقباً :"القلم كان جامد أوي أوي والتصوير أتوقف لمدة يومين.. واعتذرت لـ غادة عبدالرازق وقولتلها مكانش قصدي والقلم ده المفروض ميكونش حقيقي.. بس أنا أستشعرت الموقف وأندمجت فيه والقلم ده كان مشهور أوي في المسلسل".

واختتم الفنان كمال أبو رية حديثه قائلاً"أن الوسط الفنى يعيش حالياً أزمة فى كتابة السيناريوهات، والكتاب قديماً كانوا يكتبون أعمال فنية عن مجتمعهم وهناك مخرجون متميزون ولديهم بصمة واضحة.

جدير بالذكر أن برنامج "تفاصيل" تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية صدى البلد 2 ، ويعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.