الأربعاء 7 اغسطس 2024

آخرها مسلسل "تيتا زوزو" .. الوسط الفني يوقف أعماله الفنية حدادا على منتجين سينرجي

منتجين سنيرجي

فن5-8-2024 | 13:17

ياسمين محمد

حالة من الحزن تسيطر على الوسط الفني، منذ يوم الخميس الماضي، بعد إعلان خبر وفاة منتجين سينرجي الأربعة الذين راحلوا بسبب حادث سير طريق الضبعة، أثناء ذهبهم إلي الساحل الشمالي.

وأعلن بعض المطربين والمخرجين والفنانين عن وقف أعمالهم الفنية والاحتفال بمناسبات شخصية، حدادا على أروحهم، نستعرضها لكم في السطور التالية:-

عمرو سعد 

أعلن الفنان عمرو سعد عن وقف تصوير أي عمل فني له خلال أسبوع حدادا على أرواح المنتجين الأربعة.

وقد نشر عمرو سعد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، معلقا عليها:"إنا لله وإنا إليه راجعون، أعلن الحداد العام وتوقفي عن أي عمل فني أقوم بتصويره الآن لمدة أسبوع حدادا على أخي وصديقي المنتج الكبير حسام شوقي".

المخرج محمد سامي 

أعلن المخرج محمد سامي وقف تصوير مسلسله "إش إش" لمدة 3 أيام حدادا على أرواح المنتجين سينرجي، قال الفنان طارق النهري، في تصريحات صحفية "أنهم جميعا في حالة من الصدمة والحزن، محدش في الوسط الفني لم يتعامل معاهم، ربنا يصبرنا على فراقهم".

إلهام شاهين

أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن تأجيل حفل كتب كتاب نجل شقيقها المقرر أن يقام خلال الأيام في الساحل الشمالي حزنا على المنتج حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي.

أحمد زاهر

أيضا الفنان أحمد زاهر أعلن الحداد على المنتجين، أجل حفل خطوبة ابنته ليلي على هشام جمال.

حمادة هلال 

وأيضا أجل الفنان حمادة هلال طرح أغنيته الجديدة الذي كان من المقر أن تطرح يوم الجمعة الماضي.

مسلسل تيتا زوزو

قررت شركة سينرجي لمسلسل تيتا زوزو بطولة النجمة إسعاد يونس ، تأجيل التصوير لحين الانتهاء من فترة الحداد على أرواح المنتجين الأربعة حسام شوقى، فتحى إسماعيل، محمود كمال، وتامر فتحى، بعد أن وفاتهم المنية الخميس الماضى إثر حادث سير أليم، وسوف يقام العزاء للمنتجين الأربعة مساء اليوم الأحد في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

دياب

أعلن المطرب دياب عن تأجيل طرح أغنيته الجديدة "اتدلع" كان من المقرر أن تطرح يوم السبت الماضي، ذلك بسبب وفاة 4 المنتجين الاربعة.

آيتن عامر 

انضمت الفنانة أيتن عامر عن تاجيل طرح أغنيتها " إفراج" على موقع التواصل الاجتماعي ، حدادا على المنتجين الذين رحلوا عن عالمنا في حادث طريق الضبعة.