الإثنين 5 اغسطس 2024

بلاغ ضد سمية الألفي بسبب 75 ألف جنيه

سمية الألفي

الجريمة5-8-2024 | 13:08

هويدا على

حررت سيدة تسكن في نفس العقار الذي تقطن فيه الفنانة سمية الألفي  محضر وذلك على أثر تضررها من الحريق الذي نشب داخل شقة الفنانة بالدقي، تم إخطار الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء سامح الحملي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد محمد ربيع رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد قيام سيدة تسكن داخل نفس العقار الذي تسكن فيه الفنانة سمية الألفي بتحرير محضر ضدها وذلك على أثر تضررها من الحريق الذي اندلع في وقت لاحق داخل شقة الفنانة ولم تحصل منها على أي تعويض.

وبإجراء التحريات تبين قيام سيدة تسكن في نفس العقار الذي تسكن فيه الفنانة سمية الألفي بتحرير محضر ضد الفنانة سمية الألفي وذلك لتهربها منها في دفع تعويض عن الأضرار المادية التي حدثت داخل شقتها على اثر الحريق الذي اندلع داخل الفنانة، وقد اتفقت الفنانة مع السيدة على دفع لها تعويض قدره 75000 جنيه عن حجم الأضرار إلا أن تهربت الفنانة منها بشكل متكرر في دفع التعويض.

وعقب تقنين الإجراءات قامت السيدة بتحرير محضر ضد الفنانة سمية الألفي عن حجم الأضرار التي لحقت بشقتها علي اثر الحريق الذي اندلع داخل شقة الفنانة تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.