الأربعاء 7 اغسطس 2024

ننشر تطورات قضية تورط سميه الألفي في إتلاف شقة جارتها في الجيزة

سميه الالفى

الجريمة5-8-2024 | 21:48

هويدا على

بدأت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في اتهام سيدة للفنانة سمية الألفي بمماطلتها في دفع تلفيات شقتها التي تسبب بها حريق شقة الفنانة في يونيو الماضي.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول بلاغ تقدمت به سيدة اتهمت فيه الفنانة سمية الألفي بالامتناع عن دفع مبلغ 75 ألف جنيه قيمة تلفيات لحقت بشقتها جراء حريق التهم شقة الفنانة في شهر يونيو الماضي، حيث كانت متواجدة خارج البلاد وامتد الحريق لشقتها ما أسفر عن حدوث تلفيات ببعض الأثاث والأجهزة الكهربائية.

وتعهدت الفنانة سمية الألفي بإصلاح التلفيات لكنها منذ ذلك الوقت تماطلها في دفع المبلغ المالي كما طلب النيابة العامة باستدعاء الفنانة لسؤالها عن تفاصيل البلاغ.

تفاصيل الحريق

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كواليس اندلاع حريق في شقة الفنانة سمية الألفي، حيث تبين حدوث ماس كهربائي أدى لنشوب الحريق ولا يوجد شبهة جنائية في الحادث.وأصيبت الفنانة سمية الألفى بحالة اختناق إثر حريق داخل شقتها فى نطاق دائرة قسم الجيزة وتم إسعافها بالمكان.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى الجيزة وعلى الفور انتقل رجال المباحث والحماية المدنية إلى المكان، وتبين نشوب الحريق داخل شقة الفنانة سمية الألفى على مساحة 120 مترا.

 

والتهمت النيران محتويات الشقة وأصيبت الفنانة بحالة اختناق لها وتم إسعافها بالمكان ونقلها إلى المستشفى ليتم إجراء بعض الفحوصات الطبية لها وتمت عملية الإخماد بالكامل.