السبت 7 سبتمبر 2024

بعد تحديد الجلسة.. القصة الكاملة لمعارضة إسلام بحيري على الأحكام الصادرة ضده

اسلام البحيرى

الجريمة5-8-2024 | 22:07

هويدا على

قررت الجهات المختصة بمدينة نصر، تحديد جلسة 25 سبتمبر لنظر معارضة الباحث إسلام بحيرى، على الأحكام صادرة ضده غيابيًا.


كانت قد رحلت الأجهزة الأمنية المعنية بتأمين إسلام بحيرى، الباحث والمفكر الديني، عقب تقدمه بأربع معارضات استئنافية على أربعة أحكام صادرة ضده غيابيًا، في أربع قضايا إصدار شيكات بدون رصيد، من نيابة مصر القديمة إلى نيابة مدينة نصر.


وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على إسلام بحيري لتنفيذ أحكام قضائية صادرة ضده في قضايا شيكات بدون رصيد، وتم ترحيله لأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لتنفيذ الأحكام حتى قيام دفاعه بالمعارضة على هذه الأحكام.

 

 

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم الإثنين، بإخلاء الباحث سبيل إسلام بحيرى، عقب تقدمه بمعارضات استئنافية على أحكام صادرة ضده غيابيًا، في قضايا إصدار شيكات دون رصيد.

 

وأخلت نيابة أكتوبر أول سبيل أمس المفكر والباحث إسلام بحيري بعد معارضته على حكم صادر ضده في قضية شيك بدون رصيد.

وحضر إسلام البحيري صباح امس الأحد الى سراي نيابة أكتوبر أول وسط حراسة أمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية في سبيل المعارضة على الحكم وفور انتهاء الإجراءات قررت النيابة إخلاء سبيله من قسم الشرطة ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى. 

 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المفكر والباحث إسلام البحيري.

وكشفت مصادر مطلعة أنه تم نقل المذكور إلى مركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون حيث سيتم حجزه لحين قيام بإجراءات المعارضة على القضايا.

 

وتقوم الأجهزة الأمنية بإجراء فيش وتشبيه المذكور من أجل الصحيفة الجنائية الخاصة به لمعرفة ما إذا كان مطلوب في قضايا أخري أم لا.