الجمعة 9 اغسطس 2024

اولمبياد باريس 2024.. اسبانيا تهزم المغرب وتتأهل للمباراة النهائية

لقطة من المباراة

ملاعب الهلال5-8-2024 | 21:20

أنس مصباح

خسر منتخب المغرب الأولمبي، أمام إسبانيا بهدفين لهدف، مساء اليوم الإثنين في المباراة التي جمعت بينهما، في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس.

سجل الهدف المغربي سفيان رحيمي من ركلة جزاء في الدقيقة 36،، في حين أحرز هدفي اسبانيا لوبيز وسانشيز.

وتأهل منتخب اسبانيا للمباراة النهائية، في حين تخوض المغرب المباراة الترتيبية. شهد الشوط الأول إصابة حكم اللقاء الفيس تانتاشيف، واستبداله بالحكم الرابع.

المغرب خاض اللقاء بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: منير المحمدي. خط الدفاع: أشرف حكيمي، أسامة العزوزي، مهدي بوكامير وزكريا الواحدي. خط الوسط: إلياس بن صغير، أسامة تارجالين وأمير ريتشاردسون. خط الهجوم: إلياس أخوماش، عبد الصمد الزلزولي وسفيان رحيمي. وحاول منتخب المغرب كتابة سطر جديد في تاريخ كرة القدم، حين واجه إسبانيا في مباراة نارية.

المغرب خاض لقاء الليلة بعد الفوز على أمريكا في الدور ربع النهائي للبطولة. أما إسبانيا فقد أطاحت باليابان في دور الثمانية، وتسعى لمواصلة المشوار في البطولة.

مباراة أمريكا وكان منتخب المغرب قد أطاح بالولايات المتحدة الأمريكية، من ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية، مساء الجمعة بعد الفوز عليه برباعية نظيفة.

أحرز أهداف المغرب سفيان رحيمي من ركلة جزاء وأشرف حكيمي وإلياس أخوماش والمهدي موهوب من ركلة جزاء، لتتأهل لنصف نهائي البطولة. وتلاعب منتخب المغرب بأمريكا خلال المباراة، ونجحت في التأهل لنصف نهائي البطولة. المنتخب المغرب درس المنافس جيدًا قبل لقاء الليلة، حيث وضع يده على نقاط القوة والضعف بين صفوفه، ويحدوه الأمل لتحقيق الفوز كما فعلت مصر من قبل في مرحلة المجموعات، ولما لا العبور للدور النهائي من المنافسات، حيث سيكون حدثا كبيرا للكرة العربية والإفريقية.