الثلاثاء 6 اغسطس 2024

وزير المالية: الاستثمار في مدينة العلمين الجديدة يوفر الآلاف من فرص العمل

وزير المالية أحمد كجوك

توك شو5-8-2024 | 22:20

محمد أبو المجد

أعلن الدكتور أحمد كجوك وزير المالية، بدء الشراكة مع "المتحدة" للخدمات الإعلامية في ملفات تنموية وبرامج استثمارية متنوعة لخدمة المصريين، مشيرًا إلى أن هناك شراكات متميزة بشكل مباشر وغير مباشر بما يعود بالنفع على مناخ الاستثمار في مصر.

وأضاف "كجوك" في تصريحاته على هامش مهرجان العلمين الجديدة، اليوم الاثنين، أن الشركة المتحدة تقدم خدمات إعلامية متميزة، موضحًا أن المتحدة أظهرت تطورا ملحوظا في جميع القطاعات التي تشارك فيها.

وتابع أنه تم تصميم مدينة العلمين الجديدة وفق أحدث التصميمات العالمية، حيث أن الاستثمار في مدينة العلمين الجديدة وفر الآلاف من فرص العمل، معربًا: "عن سعادته بأجواء مدينة العلمين ومستوى الخدمة وحركة السياحة بالمنطقة".

وأردف، وزير المالية، أن هناك شراكات متميزة بشكل مباشر وغير مباشر بما يعود بالنفع على مناخ الاستثمار في مصر، مشيرًا إلى أن أكبر معادلة لبرامج الحماية الاجتماعية وأهم نتائجها خلق فرص عمل في المجتمع المصري وهذا ما نستهدفه حاليا بعد التكليفات الحكومية.

وأشار إلى أن ملفات التنمية والاستثمار ودعم نجاح القطاع الخاص هي أولويات الوزارة في سبيل تحقيق الحماية الاجتماعية الحقيقية لكل المصريين، موضحًا أن هناك ٣ أولويات في العمل على التنمية البشرية أهمها استعادة الثقة وتأكيد الشراكة بين الحكومة والمجتمع.