الثلاثاء 6 اغسطس 2024

الجيش الأردني: إصابة عدد من المهربين خلال محاولة تسلل من الأراضي السورية

الجيش الأردني

عرب وعالم5-8-2024 | 22:49

دار الهلال

أعلن مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية أن المنطقة العسكرية الشرقية وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية العسكرية وإدارة مكافحة المخدرات أحبطت مساء اليوم الاثنين، وضمن منطقة مسؤوليتها، محاولة تسلل وتهريب كميات من المواد المخدرة قادمة من الأراضي السورية.

وقال المصدر، في بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، إن الاشتباك أسفر عن إصابة عدد من المهربين، مما أدى إلى تراجعهم إلى داخل العمق السوري، وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة.

وأكّد المصدر، أن القوات المسلحة الأردنية تعمل على تسخير جميع القدرات والإمكانيات للضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني.

ومن جانبه.. كان قد صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بأن ما يتم تداوله من فيديوهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي في خليج العقبة، يأتي ضمن التمارين التي تجريها قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية استعداداً لمعرض ومؤتمر معدات العمليات الخاصة (سوفكس ٢٠٢٤).

وأوضح المصدر، في بيان اليوم، أن سيناريو التمرين البحري الذي سينفذ بداية الشهر المقبل يتضمن عمليات اعتراض بحري وتفجيرات داخل البحر ضمن المياه الإقليمية الأردنية، داعياً المواطنين إلى عدم تداول الشائعات والأخبار المضللة واستقاء الأخبار من مصادرها الرسمية.