الثلاثاء 6 اغسطس 2024

محافظ بورسعيد يقود حملة لإزالة التعديات والإشغالات بحي العرب والشرق

محافظ بورسعيد

محافظات6-8-2024 | 11:07

عمرو فارس

قاد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، حملة لإزالة التعديات والإشغالات والمخالفات داخل حي العرب والشرق، والتي تشوه المظهر الحضاري للمحافظة، حيث شارك في الحملة الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، فوزي الوالي رئيس حي العرب، وشرطة المرافق والجهات التنفيذية.

و تابع محافظ بورسعيد، أعمال إزالة التعديات والإشغالات والمخالفات بعدد من الشوارع داخل حي العرب والشرق، موجها رئيس، بمواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة وإزالة الاشغالات والتعديات، والمتابعة الميدانية للأعمال الجارية في هذا الملف، نظرٱ لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين.

و التقي اللواء محب حبشي عددا من الأهالي بحي العرب والشرق، واستمع لمطالب المواطنين، مؤكدا علي تقديم كامل الدعم للأهالي لتطوير الطرق لتحقيق الواجهة الحضارية والجمالية والانضباط في الشوارع بأحياء بورسعيد الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بما يحقق افضل خدمات للمواطنين. 

وشدد المحافظ، على منع التعدي على حرم الطريق و الالتزام بالمساحات المخصصة، مشددا علي رئيس الحي بتحقيق أعلى درجة من الانضباط والالتزام بالمساحات القانونية المقررة، للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة بورسعيد، وبما يليق بمستوى المشروعات الحضارية والخدمية العملاقة.