الثلاثاء 6 اغسطس 2024

محافظا قنا والإسماعيلية يهنئان أوائل الثانوية العامة بالمحافظتين

محافظ قنا

محافظات6-8-2024 | 13:16

دار الهلال

وجه محافظ قنا الدكتور خالد عبد الحليم، التهنئة للطالبين الأوائل من أبناء المحافظة والحاصلين علي مراكز متقدمة على مستوي الجمهورية في شهادة الثانوية العامة 2024، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.


وأعرب محافظ قنا،في بيان، عن مدى فخره وسعادته بتفوق أبنائه الطلاب، مؤكداً أنهم شرفوا المحافظة بتفوقهم ونجاحهم المتميز، متمنياً لجميع الطلاب المتفوقين بمستقبل واعد ومشرق في خدمة وطنهم.

 
وأكد أن تفوق طالبين من أبناء المحافظة ووجودهم ضمن قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية، يعد دليلا على جودة التعليم بالمحافظة والاهتمام بتطوير المنظومة التعليمية التى تأتي على رأس أولويات المحافظة.


وأثنى محافظ قنا، على جهود أوائل الثانوية العامة وأولياء أمورهم، مقدماً الشكر لهم علي ما بذلوه من جهد وتوفير لسبل التفوق لأبنائهم للوصول لهذا المستوى العلمي المتميز واستكمال مسيرتهم العلمية والمشاركة في بناء الوطن وصناعة حضارته وتقدمه.


يذكر أن محافظ قنا، قدم التهنئة تليفونياً للطالبة مريم إيهاب يوسف الخامس مكرر علي مستوي الجمهورية (علمي علوم ) بمدرسة نجع حمادى الثانوية بنات بمجموع (402.5) درجة، وكذا الطالب أحمد فتحى عبد القوى، الخامس علي مستوى الجمهورية ( علمي رياضيات) بمدرسة طوخ الثانوية المشتركة بمركز نقادة بمجموع (404.5) درجة.


وفي الإسماعيلية..تقدم المحافظ أكرم محمد جلال، بالتهنئة للطالب محمد هاني سعيد بمدرسة الطائف الرسمية للغات بإدارة شمال الإسماعيلية التعليمية، لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية (الشعبة العلمية – رياضيات) بالثانوية العامة بمجموع درجات 405.


كما وجه بتهنئة مماثلة للطالب علي أحمد حسن بمدرسة هيئة قناة السويس للغات بادارة جنوب الإسماعيلية التعليمية" الحاصل علي المركز العاشر على مستوى الجمهورية (الشعبة العلمية – رياضيات) بالثانوية العامة بمجموع درجات 403، مشيدا بمجهود الطالبين وتميزهما، متمنيا لهما مزيدا من النجاح والتوفيق في المرحلة الجامعية وأن يكونا واجهة مشرفة دائما لمحافظة الإسماعيلية، موجها التهنئة لكافة طلاب الثانوية العامة الناجحين بالمحافظة، مشيدا بمجهود أولياء الأمور الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل راحة ونجاح أبنائهم.


وفي كفر الشيخ..هنأ وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة محمد عبدالله، الطالب يوسف أبو غنام محمد، السادس مكرر على مستوى الجمهورية" علمي رياضات"، خلال اتصال هاتفي به وبأسرته، متمنيًاً له دوام التوفيق والنجاح في حياته الجامعية القادمة، تحت رعاية وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، محمد عبداللطيف، ومحافظ كفر الشيخ الدكتور علاء عبد المعطي .


وأكد وكيل الوزارة أن هذا النجاح والتفوق تتويج لعام كامل من العطاء والمثابرة، مقدماً، كما قدم التهنئة لكل أبناء المحافظة الناجحين في الثانوية العامة، متمنياً لهم التوفيق في المرحلة الجامعية.