السبت 10 اغسطس 2024

جولة تفقدية لوكيل صحة البحر الأحمر في عدة منشآت صحية بالغردقة

جانب من الجولة التفقدية

محافظات6-8-2024 | 13:47

عمرو فارس

 أكد  الدكتور إسماعيل العربى وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر علي عمل تقرير مفصل ومتابعة أي معوقات لضمان سير العمل ،ووجه  العربي بضرورة المرور الدوري الفعال و خلق مناخاً مناسباً للعمل الجيد حرصاً علي تقديم الخدمات الطبية الجيدة للمواطنين مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمرضي.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور إسماعيل العربى وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الأحمر أقسام مستشفى الغردقة العام و كذلك قام بالمرور على وحدة الميناء، حيث قام بالتأكد من توافر الفرق الطبية على رأس عملهم وبالاطمئنان علي حالة المرضي وتابع دفاتر التسجيل الخاصة بالمرض.

جاء ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة التي يقوم بها وكيل وزارة الصحة لكافة المنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلي كفاءة، والاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

كما تفقد وكيل صحة البحر الأحمر أعمال حملة ١٠٠ يوم صحة للتأكد من توافر كافة الاحتياجات  و كذلك للتأكد من انتظام إجراءات الاحالة و مدى رضا المنتفعين و جودة تلقى الخدمة و إزالة كافة العواقب أمام أعمال الحملة.

وفي السياق ذاته  قامت إدارة الجودة بمديرية صحة البحر الأحمر بالمرور على مستشفى الحميات، كذلك مرور فرق  من إدارة المعامل على مستشفى الغردقة العام و معمل الدم و ال pcr و بنك الدم و المركز الحضرى و معمل الرعاية و معمل الأحياء من قبل فرق إدارة المعامل، وكذلك  مرور إدارة التمريض علي مستشفي الغردقة العام صباح اليوم لتلافى السلبيات ومعوقات العمل.