الجمعة 9 اغسطس 2024

محافظ دمياط يؤكد أهمية دور النقابات في توعية المواطنين ونقل مشكلاتهم

جانب من الاجتماع

محافظات6-8-2024 | 13:52

دار الهلال

أكد محافظ دمياط أيمن الشهابي أهمية دور النقابات في توعية المواطنين ونقل صوتهم ومشكلاتهم، موضحًا حرصه على التعاون مع كافة الجهات والمؤسسات بالمحافظة لتخطي أية تحديات مطروحة على الساحة.


جاء ذلك خلال استقبال المحافظ وفد ممثلي اتحاد نقابات المهن الطبية بدمياط، حيث تضمن الوفد نقيب الأطباء ورئيس الاتحاد بدمياط الدكتور أحمد البلتاجي، ونقيب أطباء الأسنان الدكتور طارق الزكي، ونقيب الصيادلة الدكتور خالد النجدي، ونقيب الأطباء البيطريين الدكتور فريد مراد.


وناقش الشهابي عددًا من ملفات العمل التي تخص القطاعات الطبية، وموقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات، وبحث شكوى بعض المواطنين من عدم توافر بعض الأنواع من الأدوية، مؤكدًا حصر الاحتياجات والمستلزمات الطبية للتنسيق مع وزارة الصحة والسكان والمجتمع المدني لتوفيرها. 


كما بحث عددًا من المعوقات والمشكلات التي تواجه المنظومة الطبية بأطرافها المختلفة وموقف توافر الكوادر البشرية بتلك القطاعات؛ لوضع حلول جذرية وعاجلة لها مما يساهم في تحقيق التنمية وخدمة المواطنين. 


من جانبهم..أعرب ممثلو اتحاد نقابات المهن الطبية بدمياط عن تقديرهم لجهود المحافظ ونائبه لدعم ملفات العمل بكافة القطاعات، وحرصهما على التواصل مع الجهات المختلفة للتعرف عن المعوقات التي تواجه تلك القطاعات للعمل نحو تذليلها.