الثلاثاء 6 اغسطس 2024

أولمبياد باريس 2024.. مصطفى عبد الخالق يودع منافسات الرمح

مصطفى عبد الخالق

ملاعب الهلال6-8-2024 | 14:22

أنس مصباح

ودع اللاعب المصري مصطفى عبد الخالق، منافسات رمي الرمح، من مرحلة التصفيات.

واحتل اللاعب المصري الترتيب الـ35، وقبل الأخير، ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس.

من جانبه قال المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إنه خلال تواصله مع اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024 أخبروه بأنهم لا يشغل بالهم ما يقال ضدهم عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

البعثة المصرية بأولمبياد باريس 2024

وأوضح إدريس، أن اللاعبين المصريين في البعثة، يركزون على التدريب استعدادًا للمنافسات، وأنهم لا يتابعون السوشيال ميديا في الوقت الراهن، لكونها تبث رسائل مسمومة الغرض منها التشويش على تركيزهم.

وكشف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية عن أنه قرر إلغاء فكرة سحب الهواتف، التي كانت مطروحة قبل السفر إلى الأولمبياد، حتى يتم توفير مناخ هادئ للجميع، والحفاظ عليهم من ضغوط السوشيال ميديا الهدامة.

واختتم ياسر إدريس تصريحاته قائلًا إنه يجلس مع اللاعبين بشكل يومي، لحثهم على بذل أقصى الجهد لمصلحة الوطن، والظهور بشكل مختلف في الأولمبياد، حتى يتم تحقيق الهدف المنشود، عبر التتويج بالميداليات الأولمبية، التي تعد أفضل وسام لأي بطل رياضي، يمثل بلده في هذا المحفل الذي لا يتكرر إلا كل 4 سنوات، موجها رسالة إليهم: "عليكم استغلال تلك الفرصة وكتابة أسمائكم بحروف من نور في المحفل الأولمبي".