الجمعة 16 اغسطس 2024

الدراما الباكستانية تعود لـ قنوات إم بي سي بمسلسلي «الحب الأول» و«ضيق النفس»

ضيق النفس

فن6-8-2024 | 16:45

هبة ياسر

قررت إدارة قناة  إم بي سي بوليود و إم بي سي دراما المشفرة إعادة فعرض المسلسلين الباكستانيين «الحب الأول» و«ضيق النفس»، حيث بدأت قناة  إم بي سي بوليود، من يوم الأحد الماضي، في عرض أولي حلقات المسلسل الباكستاني الحب الأول الذى عرض في شهر رمضان من العام الماضي  في تمام الساعة الرابعة فجرا.

ويبلغ عدد حلقاته 37 حلقه اما في مسلسل ضيق النفس فقد عرضت قناه  إم بي سي بلس دراما المشفرة عرضه خلال الأسابيع الماضية بديل لمسلسل رحله الحب ويتراوح حلقاته 33 حلقة.

قصة مسلسل الحب الأول

وتتمثل قصة مسلسل الحب الأول، في أن البطلين تجمع بينهما علاقه حب قويه تعصف المشاكل براكشي وإسلام عندما تقف عائلتهم ضد حبهم وزواجهم وسرعان ما يظهر شخص يريد الانتقام من عائلة إسلام بزواجه بحبيبته راكشي ولكن يحدث بأن تتوفى شقيقة إسلام، فيقرر إلغاء العرس ولكن راكشي لا تعود لإسلام ويقوم فضل والدها بتزوجها من شخص آخر أما إسلام فيتزوج من ابنة خاله ولكن يلتقي إسلام وراكشي في زواج ابن شقيقه أكرم وابنة راكشي مرة أخرى.


أبطال مسلسل الحب الأول

ويشارك في بطولة مسلسل الحب الأول كل من، شهريار مناور ومايا علي حسن ياسين نيشينا شاه يوزسيما حسين باراس مسرور وغيرهم 

قصة مسلسل ضيق النفس

أما قصة مسلسل ضيق النفس بعد أن يجمع القدر بين البطلين، يحاول  شاب وفتاه ينحدران من طبقات مختلفه التغلب علي المشاكل الحياتية الناجمة عن الظروف والأشخاص من حولهم .

أبطال مسلسل ضيق النفس 

ويلعب بطولة مسلسل ضيق النفس، كل من:  فيروز خان اوشناه شاه عائشة عمر صبا فيصل مصدق مالك وغيرهم.