الأربعاء 11 سبتمبر 2024

برنامج تأهيلي مكثف لنبيل دونجا في الزمالك

دونجا

ملاعب الهلال6-8-2024 | 19:56

أنس مصباح

أدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة فريق زد المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك وفقاً للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكتف. ويسعي الجهاز الطبي للفريق لتجهيز دونجا بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة زد المقرر لها يوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

برنامج تأهيلي للاعبي الزمالك المصابين

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجاً تأهيلياً وعلاجياً خاصاً لأحمد عبد الرحيم "ايشو" لاعب الأبيض، بسبب الإصابة التي تعرض لها. و يعاني "ايشو" من آلام في العضلة الخلفية، وخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي لتحديد البرنامج العلاجي الذي سيخضع له.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة فريق زد المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.