الأربعاء 7 اغسطس 2024

صفاء جلال: بدأت مشواري مع الفن عن طريق الإعلانات

برنامج حواديت الناس

فن6-8-2024 | 23:19

لؤلؤة النجمي

أكدت الفنانة صفاء جلال أنها بدأت مشوارها مع الفن عن طريق الإعلانات، ووقتها كانت أسرتها ترفض دخولها المجال، وخاصة أن طفولتها لم يكن بها معالم تدل على أنها سوف تكون ممثلة، فقد تخرجت من كلية الآداب قسم اجتماع، مشيرة إلى أن والدها رأها لأول مرة على الشاشة في عمل فني قبل وفاته بعامين.

وأضافت صفاء في تصريحات تليفزيونية للإعلامية يمني بدراوى عبر برنامج "حواديت الناس" على قناة الشمس أن شقيقتها سلوى خاضت تجربة الإعلانات مرة واحدة،  وارتدت الحجاب وهي في الاعدادية والتزمت تماما به في مرحلة الثانوية، ثم أكملت مشوارها في مجال الإخراج.

صفاء جلال تتحدث عن مشوارها الفني

وقالت صفاء: "أعلم جيدا أن الحجاب فرض وربنا يهديني واتحجب، وبقول على الهوا أنا عندي 50 سنة وبحب أقول سني لأن عشت كل مراحل عمري بكل حلاوتهم ومرهم، والان انتقلت من مرحلة البنت لمرحلة تجسيد دور الأم، وقعدت 3 سنوات بسبب عدم التصنيف، حتي جسدت في مسلسل صيد العقارب دور أم لثلاث شباب".

وتابعت صفاء قائلة: " السوشيال سلاح ذو حدين، وأواجه الشائعات بسكوتي، الطناش أحسن شي في التوقيت. والجيل الجديد معندوش لغة الطناش،. وانا بحب الاكل  وعشان كده بجرب كل أدوات التخسيس ومنها الكبسولة".

وأشارت إلى أن زوجها اتفق معها على عدم تجسيد دور راقصة مدى الحياة، مؤكدة أنها ممثلة تحترم الورق، واحترامها لعملها يأتي من احترامها لنفسها وبيتها وأولادها وبناتها الذين سبق وتعرضوا لمضايقات بسبب عملها كفنانة.

وأضافت أنها ترى أن الست سوير مان وأن الرجل لا يعرف شيئا سوي الشغل، مؤكدة أن الستات  فيهم نكديين ولابد على كل سيدة ان تختار الوقت المناسب الذي تطلب فيه شيئا من الرجل.

وشهدت الحلقة أول ظهور إعلامي  لـ "كارما" ابنة الفنانة صفاء جلال، حيث قالت كارما: " انا عندي 17 سنة  وبحب الفاشون والاستايلات، وأرى أن ماما اشطر واحدة في الطبيخ  وبنتعامل مع بعض بفيديوهات الاكل، فيما قالت صفاء أن كارما تشبه والدها كثيرا، هما الاتنين رايقين وأنا وسلمى مجانين".