الخميس 8 اغسطس 2024

إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني من ألطف مفاجآت ألبوم أنغام.. وهو شاعر حقيقي

الملحن إيهاب عبدالواحد

فن7-8-2024 | 19:25

أحمد نيازى الشريف

أعرب الملحن إيهاب عبدالواحد عن سعادته البالغة والكبيرة بسبب نجاح ألبوم "تيجى نسيب" مع الفنانة القديرة أنغام وذلك بالتعاون معها فى خمس أغانى بالألبوم.

كما أشار الملحن إيهاب عبدالواحد على أن نزول ألبوم درامى فى موسم الصيف كانت مغامرة كبيرة من أنغام وصناع الألبوم لكن نجاح الألبوم كان أكبر دليل على نجاح المغامرة التى تمت بالتعاون.

كما أشار عبدالواحد إلى التعاون مع الفنان اكرم حسني فى كتابة أغنيتين من الألبوم قائلاً " أغنية"تيجى نسيب" و"خليك معاها" هم المفاجأة الكبرى فى الألبوم لأنهم من أشعاره وهو اللى قالى أنا كاتب كلام مختلف عن الأغاني اللي بقدمها وشايف أنغام فيهم وعرضهم عليها وتشجعت جدا إنها تعملهم لدرجة انها تختار تيجي نسيب علشان تكون اسم الألبوم وهو من ألطف مفاجآت ألبوم أنغام" ويستكمل الملحن إيهاب عبدالواحد نجاحاته لذا يستعد لأكثر من تعاون موسيقي الفترة المقبلة مع مجموعه من الفنانين منهم أصالة وأحمد سعد ومحمد حماقي.

يذكر أن الملحن إيهاب عبد الواحد تعاون مع الفنانة أنغام في خمس أغاني من ألبوم "تيجي نسيب" وهم: أغنية "خليك معاها"، وأغنية "هقولك إيه"، وأغنية "مكانش وقته"، وأيضاً أغنية "خليك معاها"، وأغنية "تيجي نسيب".