الخميس 8 اغسطس 2024

محافظ الإسكندرية: حريصون على تقديم الدعم والرعاية للمتفوقين

جانب من التكريم

محافظات7-8-2024 | 22:13

دار الهلال

أكد محافظ الإسكندرية أحمد خالد، حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها المتفوقين وتشجيع الموهوبين والمتميزين.


جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء أوائل طلاب الثانوية العامة الثلاثة من أبناء المحافظة؛ لتهنئتهم بمناسبة تفوقهم الدراسي وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية القادمة، وذلك بحضور نائب المحافظ ومدير مديرية التربية والتعليم ومديري مدارس الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم.


وأكد المحافظ للطلاب الثلاثة "أنهم نماذج مشرفة لمحافظة الإسكندرية ومثال يحتذى به في الجد والاجتهاد"، مضيفا "أن هذا التكريم يأتي لمشاركة الطلاب وأسرهم فرحتهم بهذا التفوق الذي جاء نتيجة لجهود مكثفة من أولياء أمورهم، بجانب العناصر المتميزة داخل المدرسة على مدار العام الدراسي".


وأعرب المحافظ عن سعادته لكون ثلاثة من أبناء محافظة الإسكندرية ضمن أوائل الثانوية العامة؛ حيث جاء ضمن أوائل الشعبة الأدبية: في المركز الأول الطالبة ندى أحمد حسن مرسي بمجموع 394.5 درجة، وفي المركز الرابع الطالب إياد عادل زكي حسين بمجموع 392.5 درجة، والشعبة العلمية جاء في المركز السادس الطالب محمد أحمد أبو الفتوح قرني بمجموع 403.5 درجة.