الخميس 8 اغسطس 2024

وزيرة التنمية المحلية تتفقد المنطقة الترفيهية الشاطئية بمهرجان العلمين

جانب من الجولة التفقدية

أخبار7-8-2024 | 23:31

دار الهلال

حرصت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، خلال جولتها التفقدية لأنشطة مهرجان العلمين في نسخته الثانية لعام 2024، على تفقد المنطقة الترفيهية الشاطئية والإطلاع على الأنشطة المقامة بالمهرجان.


واستمعت وزيرة التنمية المحلية لعرض توضيحي قدمه عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن الخدمات والأنشطة الخاصة بالأشخاص ذوي الهمم داخل المنطقة الترفيهية الشاطئية.


وتفقدت الدكتورة منال عوض شاطئ الطلاب وذوي الهمم والخدمات المقدمة لهم من الشركة المتحدة، كما تم تفقد ملاعب كرة القدم والسلة والبادل وغرفة المنتجات الرياضية المصرية وملاعب الكرة الطائرة وعربة المنتجات الرياضية المصرية وكذا متابعة أنشطة الشباب لرسم بعض اللوحات الفنية التي لاحقت إعجاب الوزيرة والحضور من الجمهور، وتابعت وزيرة التنمية المحلية مع عمرو الفقي مباراة لشباب الجامعات، وأشادت وزيرة التنمية المحلية بالخدمات المقدمة داخل المنطقة الترفيهية الشاطئية بمهرجان العلمين لجميع المترددين علي المهرجان.


كما حرصت وزيرة التنمية المحلية خلال جولتها علي تلبية طلب بعض طلاب الجامعات من المشاركين في المهرجان علي التقاط بعض الصور التذكارية . 


والتقت وزيرة التنمية المحلية مع عدد من الطلاب من المشاركين في مهرجان العلمين في رحلات اليوم الواحد وتعرفت منهم عن انطباعهم عن المنطقة الترفيهية وبعض الخدمات المقدمة وعلي رأسها الخدمات لذوي الهمم.