الجمعة 9 اغسطس 2024

ضبط 8 أشخاص لقيامهم بارتكاب جرائم سرقات متنوعة في 4 محافظات

حملات أمنية

الجريمة8-8-2024 | 13:20

هويدا على

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 8 أشخاص لقيامهم بارتكاب جرائم سرقات متنوعة في السويس والمنيا والإسكندرية والوادي الجديد.

مديرية أمن السويس 

ففي السويس تم ضبط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية لقيامهما بسرقة (4 مراوح كهربائية - عدد من أجزاء النوافذ) من داخل إحدى المدارس الكائنة بدائرة قسم شرطة فيصل، واعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن المسروقات. 

مديرية أمن المنيا

وفي المنيا.. تم ضبط عاطل له معلومات جنائية لقيامه بسرقة 4 هواتف محمولة وأدوات ومعدات متنوعة من داخل مسكن سيدة بمركز شرطة المنيا، واعترف بارتكاب واقعة مماثلة بدائرة المركز، تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.

مديرية أمن الاسكندرية

وفي الإسكندرية.. تم ضبط تاجر خردة "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل لقيامه بسرقة مهمات خاصة بإحدى الشركات الحكومية عبارة عن كمية من قطع النحاس خاصة بكابلات الجهد الكهربائي وكمية من أسلاك النحاس والألومنيوم، واعترف بارتكاب الواقعة وحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.

الوادى الجديد 

وفي الوادي الجديد.. تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين لـ2 منهم معلومات جنائية يقيمون بدائرة مركز شرطة الفرافرة تخصص نشاطه في سرقة المعدات والآلات الزراعية من المزارع بدائرة المركز.
وبمواجهة المتهمين.. اعترفوا بارتكاب 3 وقائع سرقة، وأرشدوا عن المسروقات وضبط بحوزتهم 2 تروسيكل "بدون لوحات معدنية" المستخدمين في ارتكاب وقائع السرقة المشار إليها.

الاكثر قراءة