الخميس 8 اغسطس 2024

إدارة التجنيد تنظم مراسم إنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم وكبار السن بالبحيرة

جانب من الفعالية

أخبار8-8-2024 | 14:17

دار الهلال

كلفت القيادة العامة للقوات المسلحة إدارة التجنيد والتعبئة باستمرار توفير سبل الرعاية والتيسير على أبناء الوطن من ذوى الهمم، من خلال تسهيل الخدمات التجنيدية المختلفة، حيث قامت إدارة التجنيد والتعبئة بالتعاون مع محافظة البحيرة بتسليم شهادات الإعفاء الطبي وإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم وكبار السن بالمحافظة، وذلك بعد توقيع إجراءات الكشف الطبي على المستفيدين بأماكن تواجدهم.

ويأتي ذلك في إطار جهود القوات المسلحة في دعم المجتمع المدني، وبناء على توجيهات القيادة السياسية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبناء الوطن من ذوي الهمم.

وألقى اللواء محمـد صبحي مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة كلمة أكد خلالها حرص القوات المسلحة على تقديم كافة التيسيرات الممكنة لتسهيل إنهاء إجراءات المواقف التجنيدية لذوي الهمم وكبار السن من خلال دفع اللجان بكافة مناطق التجنيد والتعبئة بمختلف محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى حرص الإدارة على مواكبة حركة التطوير الشاملة لقواتنا المسلحة والعمل على تطوير منظومة الأداء داخل المناطق التجنيدية.

فيما ألقت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة كلمة أعربت فيها عن تقديرها للجهود التى تبذلها القوات المسلحة لتقديم الرعاية الاجتماعية لذوى الهمم وتقديم التسهيلات التجنيدية لإنهاء مواقفهم التجنيدية، مشيرة إلى أن ملف ذوى الهمم يعد من أهم الملفات التى تولى إليها الدولة اهتمامًا بالغًا.

كما تضمنت المراسم عددا من الفقرات الفنية لذوى الهمم الذين أعربوا عن عميق شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة لما تقدمه من أوجه الرعاية والاهتمام بما يسهم فى رفع الروح المعنوية ورسم الابتسامة على وجوههم.