الأربعاء 14 اغسطس 2024

عادل طعيمة: الهجوم على كولر غير مبرر.. ومصلحة الأهلي فوق أبناءه شعار القلعة الحمراء

مارسيل كولر

ملاعب الهلال8-8-2024 | 14:29

محمد نبيل

كشف عادل طعيمة نجم الأهلي الأسبق، أن الهجوم الذى يعانى منه السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر غير مبرر بالمرة حيث حقق العديد من البطولات في توقيت صعب للغاية. 

وأوضح عادل طعيمة خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلًا: "اللاعب صاحب قرار مشاركته أساسيًا في المباريات بسبب التزامه داخل وخارج الملعب بالاشتراك مع المدير الفني الذي يرى احتياجه له داخل التشكيلة الأساسية للفريق". 

وتابع عادل طعيمة: "من حق الثنائي محمود كهربا ومحمد مجدى أفشة لاعبا فريق الأهلي أن يشعرا بالحزن بسبب عدم المشاركة ولكن دون إظهارها ومصلحة الفريق اهم منهم حيث شعار الأهلي دائمًا بأنه فوق أبناءه". 

وأشار عادل طعيمة: "كولر قام بمنح كهربا قبلة الحياة مرة أخرى عقب مشاركته بالمباريات مباشرة بعد انتهاء أزمته بالإيقاف ولماذا في هذا التوقيت كان ينتقده ". 

وأختتم عادل طعيمة حديثة قائلًا: "أؤيد قرار النادي الأهلي بالانسحاب من بطولة كأس مصر هذا الموسم بسبب ضغط المباريات ومنح اللاعبين راحة قبل الاستعداد للموسم المقبل وكان لابد على المسئولين إلغاء البطولة أو تأجيلها".