الخميس 8 اغسطس 2024

وفاة سيدة مصابة في حريق معمل شهير للتحاليل الطبية بالمعادي

جثه

الجريمة8-8-2024 | 21:15

هويدا علي

توفيت السيدة المصابة في حريق معمل شهير للتحاليل الطبية بمنطقة المعادي فيما يتلقى طبيب العلاج بأحد المستشفيات.

تفاصيل الواقعة

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغًا من شرطة النجدة بوجود حريق داخل معمل تحاليل طبية بمنطقة المعادي، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين أن الحريق شب فى غرفة بسبب ماس كهربائي وأسفر عن إصابة سيدة وطبيب كان يعالجها وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج لكنها توفيت.

ودلت التحريات أنه لا توجد شبهة جنائية فى الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

كما تبين أن الحريق الذي بدأ في غرفة أشعة بمنطقة المعادي في القاهرة، وأصيب فيه طبيب ومريضة وكشف المعمل الذى وقع به الحريق إن فريق العمل أخلى المركز من الزوار على الفور بعد انطلاق صافرات الإنذار فور اندلاع الحريق، وجرى السيطرة عليه ومنع امتداده للمركز بالكامل.

أوضح البيان، أنه استدعي جهاز الدفاع المدني والإسعاف فور اندلاع الحريق وأخمدته بالكامل، ونقل المصابين إلى أقرب المستشفيات مع الحرص على متابعة حالتهم على مدار الساعة وزياراتهم.

أوضح المعمل أن ما حدث بدأ في دخول مريضة المركز لإجراء أشعة تحت مخدر كامل بناءً على رغبتها تحت جهاز أشعة عادي مفتوح وغير مغلق، ونشب الحريق بعد إتمام الأشعة تمامًا وكانت المريضة في مرحلة الإفاقة، وأن طبيب التخدير كان متواجد مع المريضة في أثناء الإفاقة وعند حدوث الحريق، وعلى الرغم من إصابته في يده أجرى الإسعافات اللازمة للمريضة حتى وصول فريق الإسعاف، ثم نقلا إلى مستشفيات قريبة للعلاج في أفضل المستشفيات وعلى يد أكفأ الأطباء.

كما أعلن المركز انه قام بتقديم كامل الدعم للمريضة وأسرتها، واصلت، أن الأمر قيد التحقيق من النيابة العامة والجهات الرقابية.