الثلاثاء 13 اغسطس 2024

عمرو دياب يستعد لإحياء حفلته مساء اليوم بمهرجان العلمين

عمرو دياب

فن9-8-2024 | 11:47

لؤلؤة النجمي

يستعد الهضبة عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي ضخم مساء اليوم الجمعة، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

ويأتي حفل عمرو دياب في إطار تعاون موسم الرياض، وهيئة الترفيه السعودية، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من أجل تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة فيها.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة، تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024، أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية، من إنتاج أشهر المنتجين، ومن بطولة ألمع النجوم الكبار والشباب، وكذلك مباريات لأساطير ونجوم كرة القدم، والسلة، والطائرة، والبادل تنس.

وعلى صعيد آخر، أعلنت إدارة مهرجان العلمين، نفاد الدفعة الثانية من تذاكر حفل عمرو دياب، المحدد لها اليوم الجمعة 9 أغسطس، فيما يتم طرح دفعة ثالثة مقسمة إلى 4 فئات.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان، عبر فيسبوك، صورة بوستر حفل عمرو دياب، مصحوبة بتعليق يقول: "لكل محبي الهضبة، الصيف يعني حفلة عمرو دياب في الساحل، بنفكركم أن المرحلة الثانية من التذاكر خلصت، متفوتش الفرصة، والحق أحجز تذكرتك دلوقتي علشان تغني مع الهضبة، في مهرجان العلمين الجديدة.