الأحد 11 اغسطس 2024

ضبط كميات كبيرة من الحشيش والأسلحة غير المرخصة في شمال سيناء ومطروح

أحد المتهمين

الجريمة9-8-2024 | 12:28

هويدا علي

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، جهودها في مكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة، حيث أسفرت الجهود عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات وعدد من الأسلحة في عدة مواقع مختلفة.

وتمكنت أجهزة مكافحة المخدرات من القبض على عنصرين إجراميين أثناء استقلالهما سيارتين ملاكي في دائرة قسم شرطة مطروح. وتم العثور بحوزتهما على 60 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى طبنجة وعدد من الطلقات.

وفي محافظة شمال سيناء، تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية في دائرة قسم شرطة ثالث العريش، وكان بحوزته 27 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش، وعدد من الأقراص المؤثرة والمخدرة، وسلاح أبيض.

كما تم القبض على عنصر إجرامي آخر في دائرة قسم شرطة ثان العريش وبحوزته 5 كيلو جرامات من مخدر الحشيش، وعدد من الأقراص المؤثرة، وسلاح أبيض. وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 7.430 مليون جنيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين، حيث يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها، لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة العناصر الإجرامية المتورطة في ترويجها.