الجمعة 23 اغسطس 2024

إلغاء حفل حمزة نمرة بمهرجان صفاقس الدولي التونسي

حمزة نمرة

فن9-8-2024 | 12:31

لؤلؤة النجمي

أعلنت إدارة مهرجان صفاقس الدولي في تونس، إلغاء حفل المطرب حمزة نمرة،  الذي كان من المقرر إقامته غدا السبت، ضمن فعاليات الدورة الجديدة من المهرجان.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بيانًا جاء فيه: "تعلن إدارة مهرجان صفاقس الدولي، أنه تم إلغاء عرض الفنان حمزة نمرة، المبرمج ليوم 10 أغسطس 2024، بالمسرح الصيفي سيدي منصور، ضمن فعاليات الدورة 44 لمهرجان صفاقس الدولي".

وتابع البيان: “وتعبّر إدارة المهرجان عن أسفها لهذا الإلغاء الراجع لأسباب خارجة عن نطاقها".

أخر حفلات حمزة نمرة

وقدم حمزة نمرة حفلًا استثنائيًا ضمن مهرجان جرش للثقافة والفنون، في دورته الـ38، على خشبة مسرح الساحة الرئيسية، وشهد حضورًا جماهيريا كبيرًا، ليستكمل بعدها وصلته الفنية بعزف وغناء "وين على رام الله"، ليتفاعل معه الجمهور بدوره، ويشاركه غناءها، وتبعها بأغنية "لعل خير"، من ألبومه الخير، الذي نقل الجمهور لعالم من الهدوء والسكينة.

وعلى أنغام أغنية "داري يا قلبي" تعالت الأصوات وشاركه الجمهور الغناء، وهي الأغنية الأشهر له عربيًا، كما شدا بأغنية "يا طير يا طاير"، وطلب من الجمهور مشاركته غناءها، كما أبدعت الفرقة الموسيقية في عزف أجمل الألحان والإيقاعات التي زادت من حماسة الجمهور.

وقدم حمزة نمرة أغنيتين من الفلكور الفلسطيني، تضامنا مع أهلنا في غزة، وغنى "هدي يا بحر هدي"، و"يا زريف الطول"، التي تفاعل معها الجمهور بحماسة

وشكر حمزة نمرة  مهرجان جرش على الاستضافة، كما شكر الفرقة الموسيقية على الإبداع والابتكار الذي قدمته في هذه الليلة المميزة.