السبت 10 اغسطس 2024

بحسب علم النفس 6 علامات تدل على أن خطيبتك تحبك

علامات تدل على أن خطيبتك تحبك

سيدتي10-8-2024 | 10:05

عزة ابو السعود

يتمنى كل شاب أن يتأكد من مشاعر خطيبته الحقيقية تجاهه، ويسعى جاهدا لمعرفة ذلك، وفيما يلي نستعرض أهم العلامات التي تدل على أن خطيبتك تحبك، وفقا لما نشره  علماء النفس على موقع" hasckspirt"

1 - توفر لك الوقت حتى عندما تكون مشغولة:

عندما تريدك الفتاة وتتقبل وجودك، تتيح لك بعض الوقت  لمقابلتك حتى إذا كانت مشغولة، وتسعي إلي إيجاد فرصة لرؤيتك.

2 - ترد دائمًا على مكالماتك ورسائلك النصية:

عندما تحبك امرأة بصدق، ترد دائما على مكالماتك الهاتفية ورسائلك فورا، وإذا كانت مشغولة ولم تراها، فمن الأكيد أنها ستراسلك وتحدثك في أقرب وقت ممكن.

 3 - تسألك متى تراك مرة أخرى:

عندما تحبك الفتاة بصدق، تتشوق لرؤياك مرة أخرى،  فقد تسألك في نهاية الموعد أو اللقاء عن موعد رؤيتك مرة أخرى، أو تقوم بتلميحات حول رغبتها في رؤيتك مرة ثانية، أو توافق فورا علي موعد آخر معك عندما تطلب أنت.

4 - تخبرك بالأشياء التي تود أن تفعلها معك.:

عندما تريدك الفتاة وتتقبل وجودك في حياتها، تخبرك بالأشياء التي تحب أن تفعلها معك، وسوف تعطيك تلميحات حول رغبتها في الأشياء التي ترغب في القيام بها معك،  مثلا يجب أن نذهب معا إلي مكان ما، أو أفعل ذلك معا.

5 - تحدد موعد آخر عند الاعتذار:

عندما تحب الفتاة وتريد أن تقابلك حتى إذا باتت مشغولة، أو لديها ظروف خاصة، ولم تتمكن من تحديد موعد، سوف تعتذر بشدة وفي نفس اللحظة تحدد موعد آخر علي الفور.

6 - إنها متسقة في تواصلها معك:

عندما تحبك الفتاة بصدق وتريدك، تجدها متصلة ومتحمسة لرؤيتك ولا تستطيع البعد عنك لفترات طويلة، بل تحافظ على موعد ثابت ومتتالي للتواصل معك.