الأحد 18 اغسطس 2024

غدًا.. ختام فعاليات بطولة الإسكواش الدولية للناشئين

الاسكواش

ملاعب الهلال10-8-2024 | 16:50

محمد نبيل

تختتم غدا الأحد بطولة  الإسكواش الدولية للناشئين في نسختها الثانية بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي للإسكواش وبمشاركة 23 دولة. 

وتقام هذه البطولة على ملاعب نادى بلاك بول وتحت رعاية الاتحاد المصري للإسكواش برئاسة عاصم خليفة.

ويشارك في هذه البطولة جميع الأعمار السنية للناشئين والناشئات من تحت 11 سنة، تحت ١٢ سنة تحت ١٥ سنة، تحت ١٧ سنة وتحت ١٩ سنة، وبدأت فعاليات البطولة يوم ٧ أغسطس وتستمر حتي ١١ أغسطس الذي يشهد جميع مباريات النهائيات وكذا حفل توزيع الجوائز.

وتأتي أهمية هذه البطولة في أنها من اكبر البطولات التي تمنح اللاعبين نقاط مؤهلة لتحسين التصنيف الدولي للناشئين والناشئات.

وتقام هذه البطولة  في مصر بعد الإنجاز الكبير الذي حققه ناشئ الإسكواش المصرين وحصد المراكز الأولى فردي وفرق في بطولة العالم 2024.

وأكد محمد رائف الرئيس التنفيذي لنادي بلاك بول، أن النادي قد سخر كل إمكانياته من لإنجاح هذه البطولة والمساهمة في تصدير صورة ذهنيه متميزة لكل من شارك في هذه البطولة من المصريين والأجانب عن قدرة وإمكانيات مصر في تنظيم مثل هذه الأحداث علما بانه يشارك في هذه النسخة 350 لاعب ولاعبة.

ووجه مجلس إدارة نادي بلان بول الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه المستمر لإنجاح هذه البطولة كما وجه المجلس الشكر لعاصم خليفة على ثقته الكبيرة لاختيار نادى بلاك لاستضافة هذه البطولة.