الأربعاء 14 اغسطس 2024

محافظ بني سويف يُهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة

محافظ بني سويف الدكتورمحمد هاني غنيم

محافظات10-8-2024 | 20:53

دار الهلال

هنأ محافظ بني سويف الدكتورمحمد هاني غنيم أبناء وبنات المحافظة أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2024/2023، معرباً عن سعادته وتهانيه للمتفوقين في مختلف الأقسام والشُعب، لتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة ومجاميع مرتفعة، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

جاء ذلك خلال لقائه وكيل وزارة التربية والتعليم هاني عنتر، لاستعراض تقرير أعدته المديرية، حول نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، والتي تم الإعلان عنها مؤخرا، وتضمنت أعداد الأوائل أصحاب المراكز الأولى في الأقسام والُشعب من العلمي "علوم / رياضة "والأدبي وترتيبهم على مستوى المحافظة.

وطالب المحافظ الطلبة المتفوقين ببذل المزيد من الجهد خلال مسيرتهم الجامعية المقبلة واستكمال مشوارهم نحو التميز والنبوغ ليكونوا مشاركين في بناء ونهضة وطنهم، وموجها تحية خاصة لأسرهم وأولياء أمورهم الذين تعهدوهم بالرعاية والاهتمام حتى بلغوا هذه المكانة.

من جانبه، أوضح وكيل التعليم أن لوحة شرف أوائل الثانوية العامة لهذا العام ضمت 30 طالباً وطالبة على مستوى المدارس المحافظة بواقع " 15 علمي علوم و12 علمي رياضة " و13 أوائل الشعبة الأدبية.