الأحد 11 اغسطس 2024

"ابنى طيب وعمره مابيدوس على الناس".. والدة صاصا تسانده في المحكمة (خاص)

عصام صاصا

الجريمة11-8-2024 | 11:02

هويدا على

وصلت والده صاصا وزوجه شقيقه لمساندته ودعمه وصرحت والدته لبوابة "دار الهلال" قائلة: "ابنى طيب وعمره مابيدوس على الناس وانه أول ما حصلت الحادثه جرى على أهل الشاب وكان زعلان جدا من اللي حصل".

وأقسمت والدته قائلة: "بأنه كان لا ينام الليل من يوم الحادثة ودعت له من قلبها إن دى أن شاء الله محنه وهايعدى منها وأنه يوم الحادثة كان بيجهز عقيقه ابنه".

ووصل مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا إلى محكمة جنوب الجيزة، حيث يُنتظر أن تُعقد ثاني جلسات محاكمته المتعلقة بحادث الطريق الدائري وتعاطي المواد المخدرة. يأتي ذلك بعد القبض على صاصا في مطار القاهرة عقب عودته من الإمارات.

ويُتهم صاصا بالتسبب في وفاة شاب يُدعى أحمد مفتاح، والذي لقى حتفه نتيجة حادث سير وقع في مايو 2024.

تفاصيل حادث صاصا

أوضح عصام صاصا خلال التحقيقات أن الحادث وقع في الساعات الأولى من الصباح، تحديدًا في الساعة 5:15 صباحًا، بينما كان يقود سيارته عائدًا من عمله في المعادي. وأضاف أن الحادث وقع بالقرب من محطة بنزين موبيل على الطريق الدائري، حيث كان يسير بسرعة 70 كم/س.

وصرح صاصا بأنه فوجئ بعبور المجني عليه الطريق بشكل مفاجئ، مما أدى إلى اصطدامه به.

وأكد صاصا أنه لم يكن يقود بسرعة مفرطة ولم يكن لديه نية لقتل الشاب، مشيرًا إلى أن الطريق كان شبه خالٍ باستثناء سيارتين على جانبيه.

ترحيل صاصا إلى السجن المركزي

بعد التحقيقات، أكدت مصادر أمنية أن صاصا وقع على أمر إحالته في قضية التزوير وتم ترحيله إلى محبسه بسجن الكيلو 10.5 في الجيزة، استعدادًا لعرضه أمام محكمة جنايات الجيزة في جلسة ستُعقد بمحكمة زينهم.

وتأتي هذه التطورات بعد القبض عليه فور وصوله إلى مطار القاهرة صباح السبت.

وقبل عودته إلى مصر، نشر عصام صاصا مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من دبي، تحدث فيه عن مخاوفه من إمكانية القبض عليه في المطار.

وأوضح في الفيديو أن الحادث لم يكن نتيجة قيادته من على الرصيف كما يشاع، بل كانت الخبطة من الجهة اليسرى للطريق وليس اليمنى.

واختتم صاصا حديثه بأنه كان عائدًا لإجراء عقيقة لابنه الجديد قبل وقوع الحادث.

وتبدأ محكمة جنايات الجيزة، ثاني جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بالتسبب في وفاة سائق عقب دهسـ ـه على الطريق الدائري.

وتعقد الجلسة برئاسة دكتور محمد أحمد الجنزوري، وعضوية المستشارين محمد أنور وبهاء محمد عطية وأمانة سر أحمد رفعت وماجد منير.