الأحد 11 اغسطس 2024

تطور جديد فى واقعة اتهام اللاعب أحمد فتوح بدهس مواطن فى العلمين

اللاعب أحمد فتوح

الجريمة11-8-2024 | 16:08

هويدا على

أرسل نادى الزمالك مجموعة من المحامين لمتابعة الأمور القانونية مع اللاعب أحمد فتوح، كما حرص مجلس الإدارة على متابعة كافة الأمور التى تجرى حاليًا بشأن واقعة الدهس.

كما أشار عبد الواحد السيد مدير الكره بالزمالك أن التقرير غير دقيق لأن هناك بعض الأدوية يتناولها اللاعب بها نسبة من المخدر وهذا يتم إثباته فى التحقيقات.

وتباشر نيابة العلمين، ومقرها برج العرب، التحقيق مع اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إثر حادث مروري تسبب في وفاة شخص، بعد أن صدمه بسيارته فجر اليوم الأحد بطريق الساحلي مطروح بالعلمين.

وكانت البداية عندما تلقت شرطة النجدة بمطروح إخطارًا يفيد بحادث مروري على الطريق الساحلي العلمين، ما تسبب فى وفاة شخص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين أنه أثناء سير أحمد فتوح  قيادته سيارته، وبصحبته اللاعب محمد صبحي، دهس شخصا بالطريق المذكور.

وألقت قوات الأمن القبض على أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد أن دهس أحد المواطنين بسيارته الخاصة، أمام قسم شرطة العلمين بالساحل الشمالى فى مطروح، مما أدى إلى وفاته فى الحال.

كانت مدينة العلمين قد شهدت فجر اليوم الأحد، حادث دهس تعرض له أحد المواطنين، حيث صدمته سيارة ملاكى يقودها لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، يرافقه  شخص آخر داخل السيارة، حيث توفى الضحية فى مكان الحادث، وتم نقلة بسيارة الإسعاف إلى مستشفى العلمين النموذجى.

وتم التحفظ، على المتهم أحمد فتوح، لاعب الزمالك، وعلى السيارة، وتحرر محضر بملابسات الواقعة، والعرض  على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.