الخميس 22 اغسطس 2024

ضبط المتهم بالتعدي على محامى "بعصا خشبية" داخل مكتبة بالقاهرة

المتهم

الجريمة11-8-2024 | 17:04

شيماء صلاح

كشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تم تداوله على موقع  فيس بوك  بشأن التعدي على أحد الأشخاص بالقاهرة.

ضبط مرتكب الواقعة

وكانت البداية عندما رصدت الأجهزة الأمنية ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على محامي وإحداث إصابته بكسر بالجمجمة أثناء قيامه بتجهيز مكتب خاص له بدائرة قسم شرطة السلام أول.

تفاصيل البلاغ

وبالانتقال و الفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة السلام أول من إحدى المستشفيات باستقبال محامي مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق "مصاب بكسر بالجمجمة وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم" ولا يمكن استجوابه إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم وبسؤال والده اتهم سائق مقيم بدائرة القسم بالتعدي على نجله المصاب بالضرب باستخدام عصا خشبية أثناء تواجده بالمكتب الخاص به نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها لقيام المشكو فى حقه بطلب مبلغ مالى من المصاب "دون وجه حق".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبحوزته الأداة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط طرفي مشاجرة بسبب أولوية البيع في البساتين

كما كشف أجهزة وزارة الداخلية حقيقة تداول منشور على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن الادعاء بتعدي بعض الأشخاص عليه وإحداث إصابته وسرقة محتويات المحل ملكه بمنطقة البساتين بالقاهرة بسبب تقديمه شكاوى ضدهم لقيامهم بإشغال الطريق وممارسة أعمال البلطجة وتعاطى المواد المخدرة.

وبالانتقال والفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 7 الجاري تبلغ لقسم شرطة البساتين بوجود مشاجرة بين كل من طرف أول: شخصين "مصابان بجروح"، أحدهما شقيق صاحب المنشور طرف ثان، اثنين من مالكى المحلات "مصابان بجروح"، بسبب خلافات فيما بينهم على أولوية أماكن البيع والشراء أمام المحلات خاصتهم تطورت إلى مشاجرة نتج عنها الإصابات المنوه عنها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وضبط طرفي المشاجرة فى حينه، وتولت النيابة العامة التحقيق.