الثلاثاء 13 اغسطس 2024

تفاصيل الحالة الصحية لـ الكينج محمد منير بعد تعرضه لوعكة صحية

محمد منير

فن11-8-2024 | 19:51

أحمد نيازى الشريف

تعرض الفنان محمد منير، خلال الفترة الماضية بوعكة صحية حادة أفقدته توازنه بعض الوقت، مما جعله يلزم المنزل لعدة أيام قبل أن يتمكن من استعادة قوته والعودة إلى حياته الطبيعية، حيث قرر السفر إلى ألمانيا لتلقى العلاج هناك.

ومن المتوقع أن يحيي الكينج محمد منير حفلًا غنائيًا في الإسكندرية يوم 21 أغسطس قبل رحيله، وذلك تقديرًا لجمهوره وللمنظمين، رغم نصائح الأطباء بتجنب المجهود الكبير قبل السفر إلى العاصمة الألمانية برلين لاستكمال العلاج.

كما يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفلا غنائياً يوم الخميس الموافق 22 أغسطس الجارى، ليكون على موعد جديد مع جمهوره لتقديم باقة من أهم أغانيه على مدار مشواره الفني، وقد حرص "الكينج" على طمأنة جمهوره على حالته الصحية بكلمات قصيرة، عبر حسابه على إنستجرام قائلاً: "أنا بخير طول ما جمهوري بخير".

وسبق وأن أحيا مؤخراً الكينج محمد منير يوم 12 يوليو الماضي حفلًا كبيرًا، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة، إذ تتنوع حفلات هذه الدورة من المهرجان وتجمع ألمع الفنانين من مختلف دول الوطن العربى، ومنهم كاظم الساهر، ماجدة الرومى، عمرو دياب، وفريق كايروكى وغيرهم.