الخميس 15 اغسطس 2024

رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز ناتجاس.. بخطوات بسيطة وبالتفصيل

غاز طبيعي

تحقيقات12-8-2024 | 19:51

دار الهلال

توفر شركة الغاز الطبيعي "ناتجاس"، خدمة الاستعلام عن فاتورة الغاز، وذلك بالتزامن مع تزايد معدلات البحث عن أسهل طريقة لمعرفة فاتورة الغاز من شركة ناتجاس، الأمر الذي دفعنا إلى البحث عن الرابط الخاص بالشركة ووضعه بين أيديكم مع بيان الشرح الوافي بالخطوات، بهدف الوصول إلى الطريقة الصحيحة للاستعلام عن فاتورة غاز ناتجاس دون الحاجة إلى انتظار محصل فاتورة الغاز ناتجاس لتحصيل ثمن الفاتورة.

 

الاستعلام عن فاتورة الغاز 

وتتيح الشركة الاستعلام عن فاتورة الغاز، من خلال الدخول على الرابط هنــــــا، حيث يمكنك الاستعلام عن فاتورة الغاز ناتجاس من خلال زيارة موقع ناتجاس بالضغط على الرابط هنــا.
- اختر الأيقونة الخاصة بفاتورة الغاز.
- اضغط على "فواتير الغاز"، أدخل رقم المشترك ورقم العداد.
-اضغط على زر "بحث"، ستحصل على تفاصيل الفاتورة، بما في ذلك القيمة المستحقة والتاريخ المحدد للدفع.
-يمكنك الاستعلام عن فاتورة الغاز من خلال الاتصال على رقم 19390، واتباع التعليمات الصوتية.
- يمكنك الاستعلام عن فاتورة الغاز تحميل تطبيق ناتجاس على الموبايل ثم قم بفتح التطبيق واضغط على أيقونة "الحساب"، اضغط على "فواتير الغاز"، اضغط على "استعلام عن الفاتورة"، أدخل رقم المشترك ورقم العداد، اضغط على زر "بحث"، ستحصل على تفاصيل الفاتورة، بما في ذلك القيمة المستحقة والتاريخ المحدد للدفع.

 

سداد فاتورة الغاز

وتوفر شركة "ناتجاس"، العديد من الطرق لسداد فاتورة الغاز، حيث يمكنك دفع فاتورة الغاز اونلاين من خلال موقع ناتجاس هنــا، اضغط على أيقونة "خدماتي"، اضغط على "فواتير الغاز"، أدخل رقم المشترك ورقم العداد، اضغط على زر "بحث"، وستحصل على تفاصيل الفاتورة، بما في ذلك القيمة المستحقة والتاريخ المحدد للدفع، واضغط على زر "سداد الفاتورة"، واختر طريقة الدفع الإلكترونية المناسبة لك، أكمل عملية الدفع.

يمكنك دفع فاتورة الغاز أونلاين من خلال تطبيق ناتجاس على الموبايل، فافتح التطبيق واضغط على أيقونة "الحساب"، اضغط على "فواتير الغاز"، اضغط على "استعلام عن الفاتورة"، أدخل رقم المشترك ورقم العداد، اضغط على زر "بحث".

ستحصل على تفاصيل الفاتورة، بما في ذلك القيمة المستحقة والتاريخ المحدد للدفع، واضغط على زر "سداد الفاتورة"، اختر طريقة الدفع الإلكترونية المناسبة لك، أكمل عملية الدفع.