الثلاثاء 13 اغسطس 2024

تأجيل محاكمة سفاح التجمع لجلسة 15 أغسطس

محاكمة سفاح التجمع

الجريمة13-8-2024 | 12:51

هويدا علي - تصوير: محمد أشرف

قررت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس تأجيل محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات وتعذيبهن ودفنهن بالصحراء لجلسة بعد غد الخميس 15 أغسطس الجاري.

واستمعت المحكمة اليوم الثلاثاء لمرافعة دفاع "سفاح التجمع"، المتهم بقتل ثلاث سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

 محاكمة سفاح التجمع

ويواجه المتهم اتهامات بقتل النساء بعد تعذيبهن في غرفة معزولة الصوت، وحيازة مواد مخدرة، وإجبار ضحاياه على تعاطيها، بالإضافة إلى الإتجار بالبشر.

تعود تفاصيل القضية إلى تلقي النيابة العامة إخطارًا في مايو الماضي بالعثور على جثة سيدة مجهولة على طريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد. وبعد تحقيقات وتحريات، تم تحديد هوية المجني عليها والتوصل إلى المتهم الذي اعترف بجرائمه، بما في ذلك قتل سيدتين أخريين وتصوير تلك الجرائم باستخدام هاتفه.

محاكمة شريكة سفاح التجمع

كما تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بعد قليل، محاكمة المتهمة "حنان"، شريكة المتهم المعروف بـ"سفاح التجمع"، وذلك بتهمة استقطاب السيدات للمتهم لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وأحالت النيابة العامة المتهمة إلى محكمة الجنايات بتهم تتعلق بالإتجار بالبشر، بما في ذلك تقديم ابنتها "شهد" وفتيات أخريات للمتهم.

وذكرت التحقيقات أن "حنان" اعترفت بتورطها في إرسال الفتيات للمتهم "كريم محمد سليم" لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية، وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها، واعترفت بارتكابها لهذه الجرائم.

القضية تستمر في جذب الاهتمام العام نظرًا لبشاعة الجرائم وخطورة المتهمين.