الأربعاء 14 اغسطس 2024

الزمالك يرفض تقسيط صفقة زيزو للانتقال إلى الدوري السعودي

زيزو

ملاعب الهلال13-8-2024 | 13:47

أنس مصباح

كشف الإعلامى محمد الليثى رفض مسئولى نادى الزمالك تقسيط صفقة انتقال احمد سيد زيزو  صانع ألعاب الفريق الأبيض لأحد الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ مسئولى الزمالك تطالب 70% من قيمة الصفقة كاش وباقى المبلغ بحد أقصى 6 أشهر والتى لن تقل عن 6 مليون دولار ".

وأشار محمد الليثى " هناك منافسة بين فريقى نيوم السعودى والعربى القطرى لضم أحمد سيد " زيزو " صانع العاب فريق الزمالك الذى تقدموا بعروض رسمية لضم اللاعب من نادى الزمالك ".

في شأن آخر، أصبحت أيام أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معدود، داخل الفريق، بعد أن اقترب بشدة من الرحيل إلى أحد أندية الخليج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي هذا في ظل اضطرار إدارة نادي الزمالك لاتخاذ قرارات مفاجئة، تتعلق بمساعي إنهاء أزمة الديون للمستحقة على النادي للاعبين سابقين، ولا بد من دفعها لفتح القيد الموقوف بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

زيزو يستعد للرحيل عن الزمالك

وفيما يتعلق باللاعب نفسه، فإن مصادر مقربة من زيزو أكدت رغبته في خوض تجربة الاحتراف لتأمين مستقبله ماديا، في ظل العروض المغرية التي تلقاها خلال الفترة الماضية.

ويحسم نادي الزمالك وجهة أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم، قريبا، بعد أن انهالت العروض الخليجية عليه، وأحدها من العربي القطري، الذي عرض على الزمالك 6 ملايين دولار، ونسبة لم تحسم بعد من إعادة بيع اللاعب الذي يحصل على 3 ملايين دولار في الموسم، وفي المقابل وصل عرض من نيوم السعودي بـ8 ملايين دولار للزمالك، و2.5 مليون دولار راتبا للاعب.

ويتمسك الزمالك ـ حتى الآن ـ بالحصول على 10 ملايين دولار لبيع أحمد سيد زيزو، إذ أكد مصدر مسؤول في النادي، أن نادي نيوم السعودي يخوض مفاوضات مكثفة مع الزمالك حاليا بشأنر حسم صفقة زيزو، بعد اتفاقه مع زيزو على راتبه السنوي، وتوقع المصدر التوصل إلى اتفاق بين الناديين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشارك زيزو مع المنتخب الأولمبي مؤخرًا، بدورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة الفرنسية باريس، وأسهم في الصعود للمربع الذهبي بالدورة، كما توج مع الزمالك بالعديد من الألقاب في السنوات الأخيرة، سواء محليا بالدوري وكأس مصر، أو قاريا بكأس السوبر الإفريقي، وكأس الكونفدرالية.