الثلاثاء 13 اغسطس 2024

يحيى عطية الله: يشرفني أن أكون جزءًا من النادي الأهلي العظيم

يحيى عطية الله

ملاعب الهلال13-8-2024 | 16:50

أنس مصباح

أعرب يحيى عطية الله اللاعب الجديد في النادي الأهلي، عن سعادته بالانضمام إلى الفريق الأحمر.

وكتب اللاعب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "بسم الله الرحمن الرحيم.. ‎يسرني ويشرفني أن أكون جزءًا من نادي الأهلي العظيم، فريق القرن. الانضمام لهذا النادي العريق هو شيء جميل تحقق، وأنا ممتن لهذه الفرصة. سأضع كل طاقتي وتركيزي في تقديم أفضل ما لدي، والعمل بكل جد وإخلاص لتحقيق أهداف النادي وطموحات جماهيره العريضة. هدفي هو أن أكون إضافة حقيقية للفريق والمساهمة في كتابة فصل جديد من الإنجازات والألقاب، مستلهمًا من تاريخ الأهلي المجيد وعزيمته التي لا تعرف المستحيل.يلا يا أهلي."

وكان أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، قد أعلن تعاقد النادي مع يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للأهلي، وإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية في هذا الشأن. وخضع اللاعب للكشف الطبي، تمهيدا للإعلان الرسمي عن صفقة التعاقد مع اللاعب، ليكون ثاني الصفقات الصيفية داخل القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد تعاقد مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، ضمن خطة الادارة تدعيم الخطوط الحمراء في الموسم المقبل، بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

مباراة إنبي

في شن آخر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة إنبي المقرر لها غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ٣٣ لبطولة الدوري الممتاز.

وكان اللاعبون قد استأنفوا المران أمس، حيث أدى لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس في مباراة زد، تدريبات استشفائية، فيما استكمل اللاعبون الشباب تدريباتهم على ملعب التتش.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ٢٥ لبطولة الدوري.

ورفع الأهلي رصيده إلى ٨٤ نقطة بعد الفوز على زد، فيما كان الفريق قد حسم الفوز ببطولة الدوري رسميا عقب مباراة سموحة، التي أقيمت على استاد برج العرب وانتهت بفوز الأهلي.