الثلاثاء 13 اغسطس 2024

عرض الجزء الثالث من سلسلة Avatar فى ديسمبر 2025

فيلم Avatar

فن13-8-2024 | 19:55

لؤلؤة النجمي

قرر صناع الجزء الثالث من سلسلة أفلام Avatar عرض العمل يوم 19 ديسمبر 2025، حيث استقر صناعه على أن يعرض تحت اسم  Avatar: Fire And Ash، وذلك وفقاً لما أعلنه مخرج العمل المخرج العالمى جيمس كاميرون.

وبالرغم من عدم طرح فيلم Avatar 3 بعد، لكن المخرج العالمى جيمس كاميرون أكد أن لديه خطط للفيلمين السادس والسابع فى السلسلة، فى مقابلة حصرية مع مجلة PEOPLE، وتحدث المخرج البالغ من العمر 69 عامًا عن الأجزاء التالية ومشاركته.

وقال كاميرون لمجلة PEOPLE "لقد انتهينا من الفيلم الخامس بالكامل، ولدي أفكار للفيلم السادس والسابع، على الرغم من أنني ربما سأسلم العصا في تلك المرحلة لمخرج آخر".

كما تحدث كاميرون عن رغبته في أن تصبح Avatar سلسلة أفلام مثل Star Wars وStar Trek، حيث قال كاميرون "Star Wars Star Trekو  والسلاسل المختلفة التي كانت موجودة منذ أن كنت طفلاً، كانت تلك هي مصادر إلهامي، قدمنا فيلمان فقط من السلسلة، ونحن الآن في منتصف الطريق نحو الفيلم الثالث، ولكي يكون لديك هذا النوع من التأثير الثقافي مع مرور الوقت، عليك أن تصب كل قلبك وطاقتك فيه".

ومن المتوقع أن يصل الجزء الثالث من فيلم Avatar إلى دور العرض في عام 2025، يليه Avatar 4 في عام 2029 وAvatar 5 في عام 2031.

قصة فيلم Avatar 2

تدور قصة فيلم Avatar:The Way of Water  حول جيك سولي الذى يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وبمجرد عودة تهديد مألوف لإنهاء ما كان قد بدأ سابقًا، يجب على جيك العمل مع Neytiri وجيش سباق  Na'vi لحماية كوكبهم، ووصلت مدة الفيلم إلى 2 ساعات و12 دقيقة.

أبطال فيلم Avatar 2

ويقوم ببطولة فيلم Avatar:The Way of Water كل من سام ورثينجتون، زوي سالدانا، سيجورني ويفر، ستيفن لانج، كيت وينسليت، كليف كورتيس، جويل ديفيد مور، إيدي فالكو، بريندان كويل، جيماين كليمان، جيمي فلاترز، ترينيتي جو لي بليس.