الثلاثاء 13 اغسطس 2024

هل خدمة عملاء البنك الأهلي 24 ساعة؟

البنك الأهلي المصري

اقتصاد13-8-2024 | 21:09

إسلام علي

يولي البنك الأهلي المصري اهتماما كبيرا بتقديم خدمات متميزة لعملائه على مدار اليوم، حيث يتيح التواصل مع خدمة العملاء عبر عدة قنوات تضمن سهولة الوصول والدعم.

تشمل الخدمات المتاحة عبر خدمة عملاء البنك الأهلي العديد من الخيارات التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة، فيمكن للعملاء تقديم اقتراحات لتطوير الخدمات البنكية، الاستعلام عن أرصدة حساباتهم بما في ذلك حسابات التوفير، الحسابات الجارية، وحسابات اليوم بيوم.

كما يمكنهم معرفة مواقع وأوقات عمل الفروع وأجهزة الصراف الآلي، والاستفسار عن منتجات البنك المتنوعة مثل البطاقات البنكية والتحويلات، وبالإضافة إلى ذلك، يوفر البنك خدمة لكبار العملاء، ويتيح تقديم طلبات إنشاء أو تعديل خدمة IVR أو الخدمة الصوتية، مما يضمن سهولة الوصول إلى المعلومات والخدمات دون الحاجة للانتظار.

 

يوفر البنك الأهلي المصري، طرقًا متعددة للتواصل مع العملاء داخل مصر وخارجها، الرقم الساخن 19623 هو القناة الرئيسية للتواصل مع البنك، سواء للاستفسار عن الحسابات، تقديم شكاوى، أو الحصول على معلومات حول القروض والعروض البنكية، ويمكن للعملاء داخل مصر الاتصال على الرقم الأرضي 0225945000، بينما يمكن للعملاء خارج مصر التواصل عبر الرقم 0020219623، كما يمكن إرسال الفاكس على الرقم 0225945137 لتقديم الشكاوى والاستفسارات.

 

ويتيح البنك الأهلي أيضا لعملائه خدمات إلكترونية تضمن تسهيل الوصول إلى الخدمات البنكية دون الحاجة إلى زيارة الفروع. من بين هذه الخدمات، الاشتراك في خدمة الأهلي أون لاين، والتي تمكن العملاء من إدارة حساباتهم بشكل كامل عبر الإنترنت، وبالإضافة إلى ذلك، يقدم البنك خدمات ذاتية مثل طباعة كشف الحساب، إصدار بطاقات الدفع المقدم، تحديث البيانات، الاشتراك في خدمات الإنترنت وفون كاش، والتحويل بين الحسابات.

 

ويدير البنك الأهلي المصري أكثر من 550 فرعا في جميع أنحاء الجمهورية، ويعمل بشكل منتظم من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحا حتى 3:00 عصرًا، وتعمل الفروع الإلكترونية للبنك دون إجازات، حيث تبدأ العمل من الساعة 11 صباحا حتى 7 مساءً، مع ساعات عمل إضافية يوم السبت من الساعة 2 ظهرًا حتى 7 مساء، مما يوفر للعملاء مرونة كبيرة في الحصول على الخدمات البنكية في الأوقات التي تناسبهم.

 

تتيح هذه القنوات المتعددة والمتنوعة التي يقدمها كل من بنك مصر والبنك الأهلي المصري للعملاء التواصل بسهولة وحل المشكلات المتعلقة بحساباتهم، سواء كانت تتعلق بالتحويلات المالية، بطاقات الـATM، أو أي من الخدمات البنكية الأخرى. هذا التنوع في الخدمات يعكس التزام البنوك بتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائها، وضمان تلبية احتياجاتهم بشكل فعال ومريح.