الثلاثاء 20 اغسطس 2024

محافظ شمال سيناء يثمن دور النيابة الإدارية في منع الفساد.. ويلتقي كيانات وكوادر شبابية بالمحافظة

محافظ شمال سيناء الدكتور خالد مجاور

محافظات13-8-2024 | 21:45

ثمن محافظ شمال سيناء الدكتور خالد مجاور، الدور الكبير الذي تقوم به هيئة النيابة الإدارية في منع ومكافحة الفساد داخل الجهاز الإداري للدولة بشمال سيناء وتحقيق قيم العدل وسيادة القانون.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ شمال سيناء - اليوم الثلاثاء - المستشار محمد عبدالحميد - مدير النيابة الإدارية بالعريش، والمستشار زياد النمر وكيل النيابة، في مكتبه بديوان عام المحافظة، في حضور أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة.

 محافظ شمال سيناء: توفير الدعم الكامل لتمكين النيابة الإدارية من أداء مهامها

وأكد المحافظ توفير الدعم الكامل من المحافظة لتمكين النيابة الإدارية من أداء مهامها وتحقيق العدالة.

من جانبه، قدم المستشار محمد عبدالحميد التهنئة للدكتور خالد مجاور على ثقة القيادة السياسية وتكليفه بمهام منصب محافظ شمال سيناء، مؤكدًا أن وجود النيابة الادارية في مدينة العريش إنجاز، للقيام بمهامها على أكمل وجه وسرعة الإجراءات.

وفي إطار اهتمام المحافظة بالشباب، وأهمية العمل التطوعي لخدمة المجتمع.. التقى محافظ شمال سيناء بمجموعة من الشباب المتطوعين بحضور عدد من الكوادر والكيانات الشبابية، وذلك في إطار الاهتمام بأهمية توعية الشباب وفتح قنوات تواصل معهم والاستماع إلى آرائهم ورؤيتهم وآمالهم في ضوء الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما ألقى محافظ شمال سيناء الدكتور خالد مجاور محاضرة - خلال لقاء عدد من قيادات محافظة شمال سيناء مع شباب الفوج الأول من رحلات "أعرف بلدك" - تطرق خلالها إلى عدد من القضايا منها: التهديدات التي تواجه الدولة المصرية، والرؤية الاستراتيجية لمواجهة هذه التهديدات، وأسلوب عمل محافظة شمال سيناء في إطار التوجهات الحالية للدولة، وأهمية دور الشباب في بناء الجمهورية الجديدة تحت قيادة رئيس الجمهورية.

وفي نهاية الجلسة تم فتح حوار مع الشباب والرد على استفساراتهم فيما يخص التطوير والتنمية على أرض شمال سيناء.

من ناحية أخرى، وفي إطار حرص محافظة شمال سيناء على الاهتمام بأبنائها بوسط سيناء، قامت المحافظة بالتنسيق مع مؤسسة مصر الخير بتوزيع 44 طن دقيق في مركزي الحسنة ونخل والقرى التابعة لهما على الأسر الأكثر احتياجا، حيث أشرف على التوزيع عاصم سعدون نائب المحافظ في وجود رؤساء المدن.

ووجه محافظ شمال سيناء الدكتور خالد مجاور الشكر لمؤسسة مصر الخير على دورها الفاعل في دعم الاستقرار المجتمعي.