الأربعاء 14 اغسطس 2024

"بتمنى أنساك " و"اللي يقابل حبيبي" .. شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتين من ألبومها الجديد

شيرين عبد الوهاب

فن14-8-2024 | 09:47

ياسمين محمد

عودة شيرين عبد الوهاب، عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلي جمهورها من جديد، بعد غياب فترة طويلة بـ أغنيتين، ذلك بعد أزمتها مع طليقها حسام حبيب.

طرحت شيرين عبد الوهاب  أغنيتين الأولى بعنوان "بتمنى انساك" والثانية "اللي يقابل حبيبي"،عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس".

شيرين عبد الوهاب تتعاون مع شركة جديدة فى الأغنيتين "بتمنى أنساك"، و"اللى يقابل حبيبى".  

وتتعاون شيرين عبد الوهاب فى أغنية "اللي يقابل حبيبي"، مع الشاعر الغنائي تامر حسين، والموزع الموسيقي توما، أما أغنية "بتمنى أنساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة الإنتاج الخاصة بها

أعلنت شركة الإنتاج الخاصة بشرين عبدالوهاب عن نيتها في مقاضاة شيرين، وذلك بعد إنهاء تعاقدها مع الشركة في الفترة الأخيرة،وأصدرت الشركة بيانًا، جاء فيه الآتي: "تكذيبًا لادعاءات المطربة شيرين عبد الوهاب فإنه نما لعلم الشركة من عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية أن المطربة شيرين عبد الوهاب صرحت بأنها تعاقدت مع إحدى الشركات الشقيقة، وتم إبلاغهم بسريان تعاقد الشركة، وأن الحديث عن فسخ أو انتهاء عقد روتانا عارٍ تمامًا عن الصحة المطربة شيرين مرتبطة بعقد حصري مع الشركة، وهو العقد المؤرخ 2019/1/6 والذي بموجبه منحت الفنانة شيرين الشركة الحق الحصري المنفرد في استغلال واستثمار صوتها طوال مدة التعاقد ولمدة ستة أشهر تالية من تاريخ قيام شركة روتانا بطرح الألبوم الثاني".

وأضاف بيان الشركة: "أخلّت الفنانة بالتزامها العقدي مع الشركة، وترتب عليه اللجوء للقضاء، وصدر الحكم بإلزام الفنانة بشرط جزائي (8) ملايين جنيه لإخلالها بالتعاقد القائم والساري حتى تاريخه مع الشركة، والفنانة استلمت 570 ألف دولار منذ خمس سنوات وتحاول التنصل من رد الأموال وترفض تنفيذ العقد وتسليم الأغاني المتفق عليها".