السبت 17 اغسطس 2024

جيش الاحتلال: قواتنا تواصل العمليات العسكرية في جنوب ووسط قطاع غزة واستهدفنا فلسطينيين في رفح الفلسطينية

جيش الاحتلال

أخبار14-8-2024 | 09:57

حسن محمود

قال جيش الاحتلال أن قواته تواصل العمليات العسكرية في جنوب ووسط قطاع غزة واستهدفت عددا من الفلسطينيين في مدينة رفح الفلسطينية، وفقا لما أوردته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل.

وأفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية  منذ قليل بإصابة فلسطيني برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها بلدة طمون ومدينة طوباس بالضفة الغربية، وفقا لما أوردته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل .
يذكر أن أفاد مراسل القاهرة الإخبارية مساء أمس الثلاثاء، أن هناك شهيد وإصابات في غارة جوية إسرائيلية تستهدف محيط السوق الجديد في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

أفاد مراسل القاهرة الإخبارية، مساء أمس الثلاثاء، أيضا أن هناك غارة جوية إسرائيلية استهدفت محيط السوق الجديدة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

في وقت سابق، أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"  أن الممثلة الأممية للشؤون الإنسانية طالبت بتقييد بيع الأسلحة للقوات الإسرائيلية وإلزامها بالامتثال لقواعد الاشتباك.

وطالبت بوقف فوري لإطلاق النار وتقديم المساعدات الإنسانية لكل قطاع غزة، لافتة إلى أنه هناك قيود جديدة على يد القوات الإسرائيلية تقيد وصول المساعدات خاصة مع إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال.

وأكدت الممثلة الأممية للشؤون الإنسانية، أن أكثر من نصف مليون طالب لم يؤدوا امتحاناتهم في قطاع غزة، وأوضحت أن الحرب في قطاع غزة تدمر الأرواح والمستقبل.