الأربعاء 14 اغسطس 2024

الدفاع المدني بغزة: استشهاد اثنين من طواقمنا برصاص قوات الاحتلال بمدينة رفح الفلسطينية

الدفاع المدني بغزة

عرب وعالم14-8-2024 | 14:11

محمد الغرباوي

أفاد الدفاع المدني بغزة، استشهاد اثنين من طواقمهم برصاص قوات الاحتلال بمدينة رفح الفلسطينية جنوبي القطاع لترتفع الحصيلة إلى 82 شهيدًا منذ 7 أكتوبر، وفقًا لما أوردته قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها.

وفي سياق منفصل، استشهد 20 فلسطينيًا على الأقل وأصيب آخرون بجروح، اليوم الأربعاء، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي، عدة مناطق في قطاع غزة.

يذكر أن أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، أنه في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، استشهد 7 فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح، جراء قصف الاحتلال لمنزل يعود لعائلة أبو ندى، بالإضافة لاستشهاد 4 مواطنين إثر قصف الاحتلال شقة سكنية تعود لعائلة الطويل في أحد أبراج حمد في مدينة خان يونس، فيما استشهد مواطنان وأصيب آخرون بجروح برصاص قناصة جيش الاحتلال في بلدة بني سهيلا شرقي المدينة.

وأضافت أن ثلاثة مواطنين استشهدوا وأصيب آخرون بجروح في غارة للاحتلال استهدفت منزلا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، فيما استشهد مواطنان وأصيب آخرون إثر استهداف شقة سكنية في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وفي مدينة رفح، استشهد ثلاثة مواطنين إثر قصف الاحتلال لمنطقة حي تل السلطان غرب المدينة، كما قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الغربية والشمالية من مدينة رفح، وحيي الصبرة والزيتون في مدينة غزة.