الأربعاء 14 اغسطس 2024

محافظ الجيزة يتفقد عددًا من المشروعات التنموية بقرية "الودي" بالصف

جانب من الجولة التفقدية

محافظات14-8-2024 | 15:49

دار الهلال

تفقد محافظ الجيزة المهندس عادل النجار اليوم الأربعاء، مراحل العمل بعدد من المشروعات التنموية بمركز ومدينة الصف؛ ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وأكد المحافظ أن المشروعات التنموية تأتي ضمن اهتمامات الدولة المصرية في توفير "حياة كريمة"، وتحسين سبل المعيشة للمواطنين والتي تم من خلالها تنفيذ العديد من المشروعات القومية في مختلف المجالات؛ حيث تحظى بمتابعة دورية من القيادة السياسية بهدف تحقيق تنمية شاملة في قرى الريف المصري.

وشملت جولة المحافظ تفقد سير العمل والتجهيزات الجارية داخل وحدة طب الأسرة بقرية الودي بمركز ومدينة الصف لتوفير الخدمات الصحية والرعاية اللازمة لمواطني القرية والقرى المحيطة بها حيث تفقد المحافظ العيادات ووحدة كبار السن ووحدة الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوى وتنظيم الأسرة، مشيدًا بالتجهيزات الكبيرة داخل الوحدة الصحية الجديدة. 

وتفقد محافظ الجيزة كذلك مجمع الخدمات الزراعية بقرية الودي لتقديم الخدمات اللازمة للمزارعين من توفير الأسمدة الزراعية اللازمة لهم وأوجه الدعم والمعاونة للتسهيل عليهم.

كما تفقد المحافظ الوحدة البيطرية لتقديم الخدمات البيطرية للماشيه والطيور بالإضافة إلى تقديم الندوات التوعوية والإرشادية للمربين. 

وشهدت جولة المحافظ أيضا، تفقد المركز التكنولوجي بقرية الودى للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنيين، واطمأن على جاهزية المركز بالأجهزة اللازمة لتسيير العمل، كما تواصل مع الموظفين حول طبيعة عملهم وذلك فى ظل سعى الدولة نحو تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين والاستفادة من جهود الدولة في ملف التحول الرقمي وإنهاء المعاملات الحكومية بسهولة ويسر.