الأربعاء 14 اغسطس 2024

محمد إمام يحتفل بوصول إجمالي إيرادات فيلمه الأخير إلى 50 مليون جنيه

فيلم اللعب مع العيال

فن14-8-2024 | 17:54

نوران الرجال

احتفى الفنان محمد إمام، بوصول إجمالي إيرادات فيلمه الأخير "اللعب مع العيال" الذي عُرض ضمن أفلام عيد الأضحى الماضي إلى 50 مليون جنيه، خلال شهرين من عرضه في دور العرض السينمائية في مصر. 

كما نشر محمد إمام صورة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلاً: "الحمد لله ولسنا بعد، إن شاء الله".

 وتم عرض فيلم "اللعب مع العيال" خلال موسم عيد الأضحى الماضي وشارك في بطولته محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، مصطفى غريب، وويزو، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة. يتناول الفيلم، بطابع كوميدي، قصة مدرس التاريخ (علام) الذي يُنقل إلى إحدى المدارس في منطقة صحراوية؛ ويواجه تحديات غير متوقعة.

 

كما يتناول فيلم "اللعب مع العيال" قصة كوميدية حول شاب يواجه العديد من المشاكل والتحديات التي تغير حياته تمامًا. يقوم محمد إمام بتجسيد دور مدرس تاريخ يُنقل إلى إحدى المدارس في الصحراء، وهناك يقع في حب أسماء جلال. يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية والصعبة التي تغير مسار حياته بالكامل.

 أما آخر أعمال محمد إمام، فسيشارك في المسلسل الدرامي "حمزة" في سباق رمضان 2025، والمسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، من تأليف محمد صلاح العزب، الذي سبق وتعاون مع إمام في مسلسلات "هوجان" و"النمر".