الأربعاء 14 اغسطس 2024

محافظ الشرقية: الأرض الزراعية خط أحمر لن أقبل المساس بها

جانب من اللقاء

محافظات14-8-2024 | 20:10

دار الهلال

عقد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إجتماعاً مع المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم ، والدكتور هاني جميعة وكيل زارة الصحة، والمهندس حسين أحمد طلعت وكيل وزارة الزرعة، وذلك لبحث ومناقشة المشروعات المستقبلية في القطاعات المعنية والتي تهم المواطنين.


ووجه محافظ الشرقية، وكيل وزارة الزراعة باستمرار التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية بالبناء المخالف أو التبوير قائلاً أن الأرض الزراعية خط أحمر لن أقبل المساس بها، مشدداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


اطمأن المحافظ من وكيل وزارة التربية والتعليم عن إنهاء الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الدراسي الجديد والتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية لسرعة الإنتهاء من إجراء أعمال الصيانة العاجلة لكافة المدارس والإدارات التعليمية بنطاق المحافظة.

 موقف تنفيذ المبادرات الرئاسية الصحية  بالشرقية

كما تطرق الإجتماع إلى استعراض موقف تنفيذ المبادرات الرئاسية الصحية وتعظيم الإستفادة منها بالمتابعة المستمرة مع مديري الإدارات الصحية والوصول بها إلى عمق الريف لتقديم خدمه صحية وعلاجية مميزة لكافة فئات المجتمع.


أكد المحافظ، ضرورة التعاون والتكامل بين أعضاء الجهاز التنفيذي لإستكمال تنفيذ المشروعات الجارية ونهوها طبقاً للجداول الزمنية المحددة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين من أبناء المحافظة.